رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوطنية للإعلام: تقوية البث الأرضي في كافة محافظات مصر لنقل مباريات أمم أفريقيا

10:28 م | الإثنين 03 يونيو 2019
الوطنية للإعلام: تقوية البث الأرضي في كافة محافظات مصر لنقل مباريات أمم أفريقيا

كأس الأمم 2019

حرصًا منها على حق المواطن المصري في مشاهدة الأحداث والبطولات الرياضية المقامة على أرض مصر، قامت الهيئة الوطنية للإعلام، ببذل جهودًا كبيرة لتقوية شارة البث الأرضي.

وقامت الهيئة، بتقوية شارة البث الأرضي، لتغطي كافة محافظات الجمهورية بصورة عالية الجودة.

وفي بيان لها، أكدت الهيئة، أن قطاع الهندسة الإذاعية بها، قام بالتعاون مع القطاعات المعنية الأخرى بتحديث مراكز البث والإرسال لتقوية البث الأرضي، استعدادًا لنقل كافة فعاليات ومباريات كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر الشهر الجاري. 

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام، أنها تمتلك حق البث الأرضي لكافة الأحداث والتظاهرات الفنية أو الاجتماعية أو الرياضية من بطولات أو مباريات في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام علي أرض مصر بمقتضى القانون و أن حق امتلاك شارة البث بالقطر المصري هو حق أصيل لها طبقا للقانون .

واختتمت الهيئة بيانها بخالص أمنياتها لجماهير الكرة المصرية بمشاهدة ممتعة، وللمنتخب المصري بالتوفيق والفوز بالبطولة.

مواعيد عمل منافذ استلام التذاكر بعد شهر رمضان

وكانت شركة تذكرتي المسئولة عن بيع وتوزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019، أعلنت مواعيد عمل منافذ استلام التذاكر بعد شهر رمضان.

ونشرت الشركة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه مواعيد العمل ستكون كالتالي:

- درجة أولى في فروع "أورنج" الدقي، الزمالك، سيتي ستارز، سيتي ستارز مول، الجيزة داندي مول، المهندسين، المنيل، الهرم، بيراميدز مول، شارع الهرم، المعادي، مول العرب، ميدان جهينة، العبور، جسر السويس، مصر الجديدة، وسط البلد، القطامية، مول داون تاون، شبرا، سموحة، مدينة العبور، سان استفانو مول، الإسماعيلية، السويس، الكوربة، زهراء المعادي، مدينتي، شارع التسعيين- القطامية، السويس.

- الدرجه الثانية والثالثة: في مراكز شباب الجزيزة، الأولمبي المعادي، نادي منتخب السويس، الشيخ زايد بالإسماعيلية، الحي السادس بأكتوبر، نادي أصحاب الجياد بسموحة، نادي الشمس.

ويمكن لمشجعي كرة القدم راغبي حضور مبارايات، كأس الأمم الإفريقية، مصر 2019، حجز التذاكر من على موقع رسمي دشنته "تذكرتي"، يسجل من خلاله البيانات للحصول على بطاقة "fan id"، كذلك شراء التذاكر لجميع المباريات إلكترونيا.

وموقع تذكرتي هو أيقونة جديدة تنضم لمؤسسة إعلام المصريين، والتي تسعى لإكمال مسيرة التطوير الشاملة التي تخص المواطن المصري والعربي، والتي بدأت من خلال تطبيق "ووتش إت" والمختص بمشاهدة جميع المسلسلات التي تعرض على القنوات التابعة للمجموعة.

وكشفت اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا، عن تميمة النسخة 32 من البطولة، والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

 

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون