رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشوط الأول| بالفيديو.. الاتحاد يضرب سموحة بهدفين وبتروجت يتعادل سلبيًا أمام المقاولون

10:53 م | الإثنين 03 يونيو 2019
الشوط الأول| بالفيديو.. الاتحاد يضرب سموحة بهدفين وبتروجت يتعادل سلبيًا أمام المقاولون

الاتحاد السكندري

تعادل فريق بتروجت مع المقاولون العرب سلبيًا، في صراع الهبوط، حيث جاء الشوط الأول متوسط المستوى فشل خلاله الفريق البترولي في التسجيل، لأجل الهروب من شبح الهبوط.

فيما تقدم فريق الاتحاد السكندري على سموحة بهدفين دون رد عن طريق رزاق سيسيه في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، التي تجمعهما على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري.

رزاق سيسيه، استقبل عرضية من الجانب الأيمن، ليرتقي لها برأسه، ويضعها في شباك جاره السكندري، محرزًا الهدف الأول لزعيم الثغر.

وأضاف كريم الديب الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 29.

سيسيه يقود تشكيل الاتحاد أمام سموحة

وأعلن طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة سموحة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت التشكيلة كلًا من:

الهاني سليمان، محمد أنور، محمود رزق، السيد سالم، محمود شعبان، أحمد نبيل مانجا، نور السيد، كريم الديب، عمار حمدي، رزاق سيسيه، خالد قمر.

وأعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في اطار منافسات الاسبوع الرابع والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز.

وضمت التشكيلة كل من: عصام ثروت، كريم يحيى، فارس مجاهد، رجب نبيل، محمود منصور، أحمد حمص، شيخ بامبا، إيدى إيمومو، محمود معاذ، إسلام صالح، عمر حبشي.

وعلق محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على مواجهة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندري، والمقرر لها في العاشرة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة الثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري.  

وكتب رئيس سموحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بدلاء وناشيئ سموحة يستعدون بحماس شديد للقاء الاتحاد السكندري، تحت قيادة الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن".

ويحتاج الاتحاد للفوز على سموحة، حتى يستمر سيد البلد في دوري الأضواء والشهرة، فيما ضمن سموحة الاستمرار بين الكبار ويعد اللقاء بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له. 

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، طرح ثلاثة آلاف تذكرة لجماهير النادى قبل مواجهة سموحة المقرره الاثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الأخير لمسابقة الدورى الممتاز.

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم أعلن نقل المباراة إلى ملعب استاد برج العرب بحضور جماهيري، بعد أن كان مقررًا إقامتها باستاد المكس.