رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معسكرات وصفقات.. كيف يستعد الثلاثي الصاعد لصراع الدوري المصري؟

02:42 م | الثلاثاء 04 يونيو 2019
معسكرات وصفقات.. كيف يستعد الثلاثي الصاعد لصراع الدوري المصري؟

أسوان

بدأ الثلاثي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، "إف سي مصر" عن مجموعة القاهرة، وطنطا عن مجموعة بحري، وأسوان عن مجموعة الصعيد، استعداداتهم للظهور بدوري الأضواء.

أسوان يخوض 3 معسكرات

واستقر مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لنادي أسوان، على شكل فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم القادم بالدوري الممتاز. 

وأكد عبدالعاطي انه تم الاستقرار علي بداية فترة الإعداد عقب إجازة العيد، ويدخل الفريق معسكر مغلق في القاهرة لمدة أسبوعين ثم أخر أسبوعين بمدينة شرم الشيخ أو الغردقة، يتبعهما 3 أسابيع بالإسكندرية، ثم العودة إلأى أسوان للاستعداد النهائي لبطولة الدوري. 

وقال عبدالعاطي، إن نادي أسوان لم يتلق أي دعم مالي حتى الآن باستثناء 50 ألف جنيه من داعم للنادي، 250 ألف من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد جلسة تجمع أحمد سليمان رئيس نادي أسوان مع المحافظ، لبحث دعم النادي بمبلغ مالي استعدادا للدوري الممتاز، وبحث بعض المشروعات التي ستدر دخلا ماديا. 

وعاد زهرة الجنوب فريق أسوان، لدوري الأضواء والشهرة من جديد بعد التأهل برصيد 58 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسية بني سويف‏، بعد غياب موسمين عن الممتاز، منذ آخر نسخة للدوري موسم 2016/2017.

 

طنطا يضم 3 صفقات جديدة

أما أبناء السيد البدوي، نادي طنطا، بدأ استعداداته بضم 3 صفقات جديدة استعدادا للموسم الجديد والمشاركة في بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل 2019-2020.

ونجح طنطا في التعاقد مع الثلاثي أحمد فهمي من "صيد المحلة" ومحمود صلاح من "كفر الشيخ"، وجون جميل من "النصر"، أبرز لاعبي فرق دوري القسم الثاني الموسم الماضي.

وتأهل أولاد السيد البدوي "طنطا"، للدوري الممتاز بفارق 7 نقاط عن منافسه الرجاء، ليعود مرة أخرى بعد قضاء موسم وحيد فقط بالدرجة الثانية.

إف سي مصر يتعاقد مع شركة عالمية لتحليل الأداء 

ثالث الصاعدين "إف سي مصر"، بدأ بالتعاقد مع شركة عالمية لبرامج تحليل الأداء للفريق الأول لكرة القدم،في إطار الاستعدادات للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز. 

وتعاقد النادي مع شركة "كاتابولت" العالمية لتوفير أجهزة "الجي بي إس" وبرامج تحليل الأداء الخاصة بلاعبي الفريق الأول، ومع شركة "دي إن إيه فيت" لوضع برامج الإعداد البدنية والتحليلية والعلاجية الخاصة بالفريق.

وكان إف سي مصر قد تأهل بفارق نقطة وحيدة عن سيراميكا ونقطتين فقط عن القناة صاحب المركز الثالث، وتأهل برصيد 52 نقطة.