رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمين عمر يدير مباراة الترجي والصفاقسي في نصف نهائي كأس تونس

06:28 م | الثلاثاء 04 يونيو 2019
أمين عمر يدير مباراة الترجي والصفاقسي في نصف نهائي كأس تونس

أمير عمر

أسند الاتحاد التونسي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الصفاقسي والترجي في نصف نهائي كأس تونس والمقرر له مساء بعد غد الخميس لطاقم تحكيم مصري.

ويتكون طاقم التحكيم من: أمين عمر كحكم ساحة ويساعده الثنائي تحسين أبو السادات ويوسف البوساطي، فيما سيكون محمد معروف حكمًا رابعًا.

اشتباكات بين جماهير الترجي والوداد أمام المكتب التنفيذي للكاف

من ناحية أخرى، شهد محيط المكتب التنفيذي للكاف اليوم بفرنسا اشتباكات ومشاحنات بين جماهيرالترجي والوداد انتظارًا لحسم قرار فضيحة نهائي دوري ابطال أفريقيا بسبب عطل الكاف.

وتنتظر أعداد غفيرة من قبل جماهير الوداد حسم القرار لصالحها بإعادة المباراة مرة أخرى حتى يتمكن فريقها من حصد اللقب.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أرجأ قراره بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي يوم الجمعة الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لما بعد استكمال اجتماعه الطارئ والذي بدأ اليوم الثلاثاء، على أن يستكمل الاجتماع مساء اليوم عقب حضور الفعاليات الخاصة باجتماع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في باريس.

وانطلقت فعاليات الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية بالكاف اليوم في باريس لمناقشة الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي والوداد يوم الجمعة الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وعقد الاجتماع ظهر اليوم فيما تجمع عدد كبير من جماهير الفريقين أمام مقر عقد الاجتماع قبل رفع الجلسة وتأـجيل القرار لما بعد استكمال الاجتماع مساء اليوم.

وكان أحمد أحمد رئيس الكاف دعا يوم السبت الماضي اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ اليوم لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الأفريقية بعدما اعتبر الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي أدار اللقاء فريق الوداد منسحبا وأعلن انتهاء المباراة بعد توقف دام لنحو ساعة ونصف الساعة.