رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحذر لاعبيه من الإعلام خلال فترة توقف الدوري

12:06 ص | الأربعاء 05 يونيو 2019
الزمالك يحذر لاعبيه من الإعلام خلال فترة توقف الدوري

الزمالك

حرص خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومعه أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة على تحذير اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال فترة الراحة.

وشدد عليهم بأنه من سيخالف التعليمات سيتم توقيع عقوبة عليه حسب اللائحة.

وقرر خالد جلال المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 10 أيام في فترة توقف الدوري.

وتقرر أن يجمع  "جلال" اللاعبين يوم 15 يونيو الجاري لبدء فترة إعداد جديدة استعدادا لاستئناف الموسم بعد انتهاء كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في مصر 21 يونيو الجاري.

الزمالك يفاوض الهداف التاريخي للدوري السعودي 

دخل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السعودي وهداف الدوري السعودي ضمن اهتمامات نادي الزمالكللتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز الصفوف.

وعرض وكيل الثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب، على إدارة الزمالك فكرة الدخول في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب الذي لفت الإنظار إليه خلال الموسم الحالي واعتلائه قائمة هدافي الدوري السعودي، علاوة على مساهمته في فوز النصر ببطولة الدوري.

ويأمل النادي الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب صاحب ال28 عام، رغم علمهم بالمقابل المالي الكبير للتعاقد معه خاصة وأنه لديه عروض أخرى من أوروبا، علاوة على اقتراب رحيل حميد أحداد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واصل تعثره في مسابقة الدوري الممتاز، بعد التعادل مع حرس الحدود، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد المكس بالإسكندرية، والمؤجل بينهما من الجولة الـ 30 بمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق، بهاء مجدي بالخطأ في مرماه لصالح حرس الحدود، بينما أحرز خالد بوطيب هدف الفارس الأبيض في المباراة.