رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يكشف حقيقة صراع الأهلى والزمالك لضم أحمد علي: مستمر معنا

11:51 ص | الأربعاء 05 يونيو 2019
المقاولون يكشف حقيقة صراع الأهلى والزمالك لضم أحمد علي: مستمر معنا

أحمد علي

نفى نادي المقاولون العرب تقدم الزمالك بعرض رسمي لضم أحمد على مهاجم الفريق وهداف الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للمقاولون لـ"الوطن سبورت" أن أحمد على مستمر مع الفريق، وتركيزه حاليا في المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية، ولا يفكر في الرحيل إلى الأهلى أو الزمالك أو بيراميدز.

وأوضح المصدر أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية من قطبي الكرة المصرية كما تداول خلال الفترة الماضية، ولم يستغن عن لاعبه إلا بمقابل مادي مجزٍ.

وأشار إلى أن عقد أحمد علي مازال ممتدا لمدة عام أخر مع نادي المقاولون، ولا صحة نهائيا لما يتردد. 

مفاوضات الأهلي والزمالك

وكانت قد ترددت أنباء عن مفاوضات أجراها الأهلي مع اللاعب لتقديم عرض رسمي، فيما انتشرت أنباء مماثلة عن مفاوضات أجراها مسئولو الزمالك مع أحمد علي لضمه في الصيف الحالي، لتدعيم صفوف الهجوم بالموسم الجديد.

أحمد على هداف الدوري 

وتصدر أحمد على  جدول تريبت هداف الدوري المصري برصيد 18 هدف ، بعد إقامة 4 مواجهات في بطولة الدوري المصري يوم الاثنين الماضي ، حيث تعادل الزمالك مع حرس الحدود 1-1، وفاز الاتحاد السكندري علي سموحة 3-1 ، وتعادل بتروجت مع المقاولون العرب سلبياً، وفوز وادي دجلة علي نظيره الانتاج الحربي 2-1 .

 ويتقاسم كل من خالد قمر لاعب الاتحاد السكندرى ومحمود علاء لاعب الزمالك المركز الثانى برصيد 14 هدفا .

المقاولون يتقدم بطلب رسمي للمشاركة في البطولة العربية

بدأ بنادي المقاولون العرب، تحركاتهم للمطالبة بحقهم في المشاركة في البطولة العربية الموسم المقبل بعد ترشيح اتحاد الكرة لناديي الإسماعيلي والاتحاد السكندري رغم أن المقاولون في المركز الخامس بالدوري، وينافس على المركز الرابع، ويتقدم في الترتيب على الناديين المرشحين.

وقام المقاولون بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة لمطالبته بترشيحه في البطولة العربية أو حفظ حقه في المشاركة في البطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تأجيل مباراته أمام الأهلي لما بعد كأس الأمم الأفريقية.