رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يدرس الإطاحة بـ«أمير» من الإشراف على الكرة فى النادى بعد أزمة «كهربا وحامد»

02:18 ص | الخميس 06 يونيو 2019
رئيس الزمالك يدرس الإطاحة بـ«أمير» من الإشراف على الكرة فى النادى بعد أزمة «كهربا وحامد»

أمير مرتضى

ينتظر خالد جلال، المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، وصول مدرب الأحمال الجديد، خلال الأيام المقبلة، حيث طلب التعاقد مع مدرب أحمال أجنبى، للمساعدة فى رفع الحمل البدنى للاعبين عقب العودة من الراحة، من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة الصعبة، حيث يحتاج الفريق الأبيض للفوز فى الثلاث مباريات المتبقية أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى للفوز ببطولة الدورى، عقب التعادل فى مباراتين متتاليتين أمام الإنتاج الحربى وحرس الحدود بنفس النتيجة بهدف لكل فريق.

كان الجهاز الفنى قد منح اللاعبين راحة لمدة 10 أيام، نظراً لتوقف الدورى، لخوض المنتخب الوطنى منافسات كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى مصر خلال شهر يونيو الجارى، وتقرر أن يتجمع اللاعبون يوم 15 يونيو الجارى لبدء فترة إعداد جديدة استعداداً لاستئناف الموسم بعد انتهاء كأس الأمم الأفريقية.

خالد جلال ينتظر مدرب الأحمال الجديد.. حازم إمام يلوح بالرحيل

وقام الجهاز الفنى بتحذير اللاعبين من الإدلاء بأى تصريحات إعلامية خلال فترة الراحة وشدد عليهم بأن من سيخالف التعليمات سيتم توقيع عقوبة عليه حسب اللائحة.

وعلى جانب آخر، علمت «الوطن» أن رئيس النادى يفكر فى تعيين مشرف عام جديد على الكرة وله اسم كبير فى كرة القدم داخل النادى، ورحيل الثنائى أمير مرتضى وأيمن حافظ، لعدم سيطرتهما على اللاعبين فى أكثر من حالة وآخرها المشادة التى حدثت بين محمود كهربا وطارق حامد لاعبى الفريق خلال مواجهة حرس الحدود الماضية، وتدخل خالد جلال بين الشوطين لإنهاء الأزمة وعنّف «كهربا»، حيث ينوى رئيس النادى الاستعانة بأحد الأسماء المقربة منه من أجل طرح شخصية قوية لتولى ملف الكرة داخل الفريق الفترة المقبلة.

يذكر أن أكثر من لاعب فى الفريق كانوا قد اشتكوا للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق من الثنائى أمير مرتضى وأيمن حافظ ومن طريقة التعامل معهم فى بعض الأحيان وطلبوا إبعادهما عن الفريق.

وعلى صعيد آخر، عقد حازم إمام، قائد الفريق، جلسة مع خالد جلال، لمعرفة أسباب عدم المشاركة فى المباراة الماضية أمام حرس الحدود، علاوة على عدم مشاركته أيضاً فى المباريات الماضية، رغم جاهزيته الطبية والفنية، وفى حال عدم احتياج الفريق لجهوده سيبحث عن فرصة أخرى خارج النادى، وشدد المدير الفنى للاعب أنه سيحصل على الفرصة كاملة خلال الفترة المقبلة، وأن الفريق يحتاج جهوده ولا نية للتفريط فيه خلال الفترة المقبلة.

كما يواصل محمود عبدالعزيز، برنامجه التأهيلى فى الإسماعيلية، بعد أن عاد إلى مسقط رأسه، عقب الإجازة التى حصل عليها الفريق، بعد التأكد من إصابته بتمزق فى أربطة الأنكل خلال مشاركته فى مواجهة الإنتاج الحربى بالدورى.

إخطار مصطفى محمد بالعودة

من جهة أخرى، أخطر مسئولو القلعة البيضاء اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق والمعار لصفوف طلائع الجيش بأنه فى الحسابات للعودة إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، حيث رحب المدير الفنى للفريق بعودته فى حالة الفشل فى التعاقد مع مهاجم أجنبى مميز.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي