رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"المستكاوى" يطالب الوزير بتطبيق التكنولوجيا الحديثة فى ملف عودة الجماهير

02:15 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

طالب حسن المستكاوي رئيس نادي وادي دجلة، بتطبيق التجربة الأوروبية في ملف عودة الجماهير للمدرجات، من خلال الاعتماد على شركات الأمن الخاصة لتأمين الملاعب من الداخل على أن تختص وزارة الداخلية بالتأمين خارج الاستادات.

كما طالب المستكاوى، خلال اجتماع وزير الرياضة مع الأندية الغير جماهيرية لمناقشة عودة الجماهير، على ضرورة أن يكن دخول الجماهير للملعب من خلال عدة أبواب من أجل تسهيل عملية الدخول والخروج، بالإضافة إلى الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة والتذاكر والبوابات الإلكترونية، ومراقبة المدرجات بالكاميرات لضبط الخارجين عن النص.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا