رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بتروجيت يعلن تمسكه بكافة اللاعبين رغم الهبوط لدوري المظاليم

02:07 م | الأحد 09 يونيو 2019
بتروجيت يعلن تمسكه بكافة اللاعبين رغم الهبوط لدوري المظاليم

بتروجت

أصدر مجلس إدارة نادي بتروجت بيانا رسميا أعلن فيه التمسك بكل لاعبيه، رغم هبوط الفريق لدوري المظاليم.

بيان نادي بتروجت بشأن التفريط في لاعيبه

"يعلن نادي بتروجت تمسكه بكامل لاعبيه خلال المرحلة المقبلة، وأن النادي يرفض تماماً فكرة رحيل أي لاعب يكون النادي في أحتياج له، خاصة والنادي سيوفر كافة الامكانيات في الموسم المقبل من أجل العودة سريعاً للدوري الممتاز.

ويؤكد النادي انه لا صحة للاخبار المتداولة بوجود هجرة جماعية لعناصر الفريق، والنادي متمسك بكامل لاعبيه وسيتم وضع استراتيجية خاصة في الفترة المقبلة لتوفير كافة الامكانيات امام الجهاز الفني للعودة سريعا للدوري الممتاز".

عودة يرفض الصمت بعد الهبوط

وكان محمد عودة، المدير الفنى لبتروجت أكد أن الكل تآمر حتى يهبط بتروجت لدورى الدرجة الثانية، بعد أن ساهمت نتائج المباريات الأخرى فى بقاء فرق، وكان بعضها نتائج غير منطقية، وبها رائحة التفويت، مضيفاً أن المؤامرة اكتملت من جانب اتحاد الكرة الذى لم يلتزم بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وأجبر بتروجت على لعب مباراة المقاولون بالجولة الأخيرة قبل أن يخوض ذئاب الجبل مباراته المؤجلة أمام الأهلى من الجولة الثالثة والثلاثين.

وشدد «عودة» على رضاه عن الفترة التى قضاها بتدريب النادى البترولى خاصة أنه تولى المهمة والفريق متذيل لجدول ترتيب المسابقة ورغم ذلك بذل أقصى جهد له هو وجهازه المعاون حتى عاد أمل البقاء لبتروجت ونافس على البقاء فى دورى الأضواء والشهرة حتى النهاية، إلى أن انتهت آماله بفضل تعاون الجميع ضده حتى هبط الفريق البترولى لدورى المظاليم.