رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"شناوي بيراميدز رقم 1". أجيري يستقر على ترتيب حراس مصر في أمم أفريقيا

03:18 م | الأحد 09 يونيو 2019
"شناوي بيراميدز رقم 1". أجيري يستقر على ترتيب حراس مصر في أمم أفريقيا

أحمد الشناوي

يواصل المنتخب المصري استعداداته لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها أرض الكنانة في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

واختار المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، أربعة حراس في قائمة الفراعنة وهم: محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمد أبو جبل، حارس سموحة.

واستقر خافيير أجيري بشكل مبدئي، على ترتيب حراس مصر في أمم أفريقيا وفقًا للتدريبات الأخيرة، حيث يكون أحمد الشناوي هو الحارس الأساسي، ومحمد الشناوي هو الحارس الثاني، أما جنش يأتي ثالثًا، الأمر الذي يشكل صدمة لحارس الزمالك، بعد ترشيحات البعض له بأن يكون الحارس الأول.

وقد يطرأ أي تغييرات على ترتيب الجهاز الفني للمنتخب المصري، حال تراجع مستوى أحد الحراس أو تعرض أحدهم لإصابة.

جنش يشارك في تدريبات المنتخب

شارك محمود عبد الرحيم جنش، في التدريبات الجماعية للمنتخب المصري أمس السبت، بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة، عقب الإصابة التي تعرض لها.

وجاءت مشاركة جنش في المران الجماعي، بعد موافقة الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، على مشاركته في التدريبات الجماعية. وكان جنش، قد نجح في قيادة فريق الزمالك للتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث قدم دورًا بارزًا في البطولة من بدايته.

أجيري يحذر اللاعبين من المنشطات

وطالب المكسيكى خافيير أجيرى، بضرورة الالتزام بتعليمات طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا، والذى حذرهم من تناول أى عقاقير طبية، إلا تحت إشرافه، منعاً للوقوع فى "فخ" المنشطات قبل كأس الأمم الأفريقية.

ورفض أجيرى فكرة استبعاد محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى من ودية تنزانيا، على خلفية انضمامه لمعسكر المنتخب اليوم، وذلك بحجة عدم مشاركته مع فريقه منذ فترة طويلة، مقارنة بمحمد صلاح نجم ليفربول الذي يعاني من الإجهاد بسبب ضغط المباريات، ما نتج عنه اتفاق المدرب الأجنبي مع مساعديه على استبعاد "صلاح" بشكل رسمى من الودية الأولى.