رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري ينهي التعاقد مع الإيفواري ديديه كوريه بالتراضي

07:23 م | الأحد 09 يونيو 2019
الاتحاد السكندري ينهي التعاقد مع الإيفواري ديديه كوريه بالتراضي

الاتحاد السكندري "أرشيفية"

أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إجراءات فسخ وإنهاء التعاقد مع اللاعب الإيفواري ديديه كوريه بالتراضي، حيث أن انضم "كورية" إلى صفوف زعيم الثغر مطلع هذا الموسم، وتمت إعارته إلى نادي نجوم المستقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير 2019.

وجاء إنهاء التعاقد مع اللاعب، في إطار خطة إدارة النادي لإعادة هيكلة فريق الكرة، ثم تدعيمه بعناصر مميزه وفعاله قادرة على إفادة زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

وكان الاتحاد السكندري أنهى تعاقد النيجيرى تشوكا والبرازيلي والاس سيلفا بالتراضي.

وأجرى المفاوضات مع الثنائي حازم الرجال أمين الصندوق عضو مجلس إدارة النادي، والذي نجح في إنهاء التعاقد معهما دون أي التزامات مالية إضافية على نادي الاتحاد السكندري، وذلك بحضور إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين وسمير محجوب إداري الفريق.

وجاء إنهاء تعاقد اللاعبان مع زعيم الثغر، في إطار خطة إدارة النادي، لإعادة هيكلة فريق الكرة ثم تدعيمه بعناصر مميزة وفعاله قادرة على إفادة زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

7 لاعبين في الاتحاد السكندري ينتظرون مصيرهم

وعلم الوطن سبورت، أن هناك 7 لاعبين، تنتهي عقودهم مع زعيم الإسكندرية بنهاية الموسم الحالي، وهم: عمار حمدي لاعب الأهلي وزميله فوزي الحناوي والإيفواري سيسيه لاعب الزمالك وزميله أحمد داوود ومحمد ناصف وكريم الديب ولاعب بيراميدز أحمد توفيق.

وينتظر محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة النادي، التقرير الفني عن حالة جميع اللاعبين بمن فيهم المعارين لوضع آلية للتعاقدات الجديدة واحتياجات الفريق في ضوء التقرير الفني، بعدما أنهى الاتحاد السكندري الموسم الحالي في المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

وفاز الاتحاد السكندري، مؤخرًا، على نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب استاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وهي المباراة، التي ضمنت لزعيم الثغر البقاء بدوري الأضواء.