رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة لاعب المصري خلال تدريبات المنتخب الأولمبي بأوزباكستان

10:16 م | الأحد 09 يونيو 2019
إصابة لاعب المصري خلال تدريبات المنتخب الأولمبي بأوزباكستان

كريم العراقي

تأكد إصابة كريم العراقي مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال تدريبات المنتخب الأوليمبي بأوزباكستان.

وسوف يخضع اللاعب لفحوصات طبية شاملة فور عودته لتحديد مدى إصابته وعلى إثرها سيتحدد البرنامج التأهيلي لعلاجه، تحت إشراف الجهاز الطبي للمصري.

وسقط المنتخب المصري الأولمبي، وديًا أمام نظيره أوزباكستان اليوم، الأحد، بهدفين نظيفين في إطار الاستعداد لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويستعد المنتخب الأوليمبي، لخوض غمار منافسات البطولة الأفريقية، التي تقام على أرضه، والمؤهلة لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2020.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية ثانية أمام نظيره الأوزبكي أيضًا، يوم الثلاثاء القادم.

وفي سياق متصل، نفى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رفض رمضان صبحي لاعب الأهلي، الانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي ودخول اللاعب في حالة من الغضب بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الأول، استعداداً لأمم أفريقيا 2019، مؤكدا أنه لم يحدث ذلك على الإطلاق، والأمر لا يزيد عن كونه "شغل مروجي شائعات"، بحسب قوله، والرد عليهم سيكون بالتأهل لأولمبياد طوكيو.

وأكمل المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في تصريحات له مؤخرًا: "رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، ومن ضمن قوامه الرئيسي، الذي يضم أيضاً كريم نيدفيد وناصر ماهر وناصر منسي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وأحمد حمدي ومحمد عبدالسلام وغيرهم".

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، إلى تجهيز خطة استعداد للمنتخب من أجل تقديمها إلى اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل وضعها في الاعتبار قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتشمل خطة الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، الحصول على فترة توقف في شهر أكتوبر المقبل، لمدة لا تقل عن 15 يومًا.

الجبلاية" يشكر سفيرة مصر في أوزبكستان

وأهدى الدكتور كرم كردي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب الأولمبي، درع الاتحاد للدكتورة أماني العتر، سفيرة مصر بأوزباكستان، بمقر إقامة المنتخب بالعاصمة طشقند، موجها الشكر على اهتمامها بالبعثة.

وغادرت بعثة المنتخب الأولمبي إلى أوزباكستان، استعدادًا لمواجهة منتخبها وديًا يومي 9 و11 من الشهر الحالي، على أن يعود منتخبنا من أوزباكستان يوم 13 يونيو، ويستعد بعدها للسفر إلى فلسطين يوم 15 من الشهر ذاته، لأجل الاستعداد لمواجهتها.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون