رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس اتحاد جدة يكشف حقيقة التفاوض مع كهربا

01:31 ص | الإثنين 10 يونيو 2019
رئيس اتحاد جدة يكشف حقيقة التفاوض مع كهربا

كهربا

‏أوضح لؤي ناظر رئيس ‎نادي اتحاد جدة السعودي، بأن التعاقد مع المحترفين الأجانب الجدد ستكون مسؤولية الإدارة الجديدة، مبيناً بأنهم قاموا بتجهيز ملف اللاعبين الأجانب بالتنسيق مع المدرب "سييرا" باختيار ثلاث لاعبين في كل مركز لتسليمه للإدارة القادمة إن رغبت بالتوقيع مع هؤلاء اللاعبين الأجانب.

وأكد الناظر في تصريحات صحفية سعودية، بأن ما تم ذكره خلال الأيام الماضية بوجود مفاوضات مع اللاعبين " محمود كهربا و الأنصاري و السهلاوي " غير صحيحًا.

وذكر قائلاً : "غير صحيح هذا الأمر ولم نتفاوض مع هؤلاء اللاعبين أو أي محترف سابق قام بتمثيل ‎الاتحاد بالفترة الماضية".

الغرامة والتجميد ينتظرون كهربا في الزمالك 

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن قيام مسئولي القلعة البيضاء بتوجيه تحذير قوي لمحمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الفريق الأبيض.

وحذر مسئولو الزمالك، "كهربا" من الاجتماع مع أي مسئول خليجي بدون الرجوع إليهم، وخاصة بعد تدوال الجماهير، صورة له مع أحد مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي في الأيام الماضية، وهو الأمر الذى أغضب مسئولى النادى، وإبلاغه بالتجميد الفترة المقبلة وتغريمه ماديا مهما كان الفريق فى حاجة إلى خدماته، فى حلة التفاوض مع أى نادى دون علمهم  .

وشدد المصدر على أن إدارة النادى أكدت للاعب، على أنهم لن يمانعوا في رحيله وخوضه تجربة الاحتراف الخارجية لكنهم اشترطوا أن يكون الأمر عن طريق نادي الزمالك.

الزمالك يتصدى لـ"هوجة" السماسرة الصيفية

وحذر مسؤلو نادي الزمالك اللاعبين من السماسرة ووكلاء اللاعبين، بعد أن وصلت أنباء إلى  أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، أن أكثر من لاعب طلبوا من وكلاء أعمالهم البحث عن عروض خارجية في الموسم المقبل.

وأكد أمير مرتضى، أن النادي لم ولن يقف في طريق أي لاعب، لكن عليهم أن يلتزموا بعقودهم مع الفريق وألا يتفاوضوا مع أحد سرا، واللاعب الذي يتلقى عرضًا مناسبًا له وللنادي سيتم الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة.

وتأتي تلك الخطوة في وقت يسعى النادي للحفاظ على عناصره الأساسية من العروض الخارجية، التي عادة ما تنشط في الصيف من كل عام، بعد انتهاء الموسم وبداية الاستعداد للجديد.