رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يهاجم جروس مجددا: لن أدفع له 50 مليون "عشان يلعب في مناخيره"

11:36 ص | الإثنين 10 يونيو 2019
رئيس الزمالك يهاجم جروس مجددا: لن أدفع له 50 مليون "عشان يلعب في مناخيره"

جروس

قال رئيس نادي الزمالك، إن المدير الفني السابق لفريق الكرة السويسري كريستيان جروس كان يتقاضى 50 مليون جنيه هو وجهازه المعاون في العام، وهو مبلغ ضخم يفوق قدرات النادي ولن يدفعها له.

وقال رئيس الزمالك، بتصريحات في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": " مش هدفع 50 مليون جنيه في جروس في مدرب عشان يلعب في مناخيره ويأخر التغييرات ويظلم اللاعبين".

وتابع، أن الشيء الوحيد الذي أجبره على تحمل استمرار جروس على رأس القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي، هو تحمل المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق لراتبه.

وأضاف: "حتى لو مرتب جروس 5 مليون جنيه في السنة مش هدفعله المبالغ ده لأنه لا يستحق".

وكانت جماهير الزمالك أطلقت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاتشاج بعنوان "هندفع مرتب جروس يا مرتضى".

وتطالب جماهير القلعة البيضاء بعودة السويسري كريستيان جروس لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض بدلا من المدير الفني الحالي خالد جلال، الذي تعثر الفريق تحت قيادته بأول مباراة أمام حرس الحدود وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين للدوري.

وكان رئيس نادي الزمالك، وجه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، التي تمسكت ببقاء السويسري كريستيان جروس، مديرًا فنيًا للفريق، عقب حصد لقب كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، لأول مرة في تاريخ النادي، وبعد غياب دام لـ 16 عامًا عن منصات التتويج الأفريقية.

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة مع برنامج الزمالك اليوم: "لو كنا كسبنا انهاردة ، جروس أبو 50 مليون اتعادل مع الانتاج وخالد جلال أبو 300 ألف اتعادل ، لو عايزين جروس ، لموا من مامتكم وخالاتكم وجدتكم وتعالوا".

أحمد أحمد يستعين برئيس الزمالك لمقاضاة عمرو فهمي

وفي سياق منصل، علم "الوطن سبورت"، أن رئيس نادي الزمالك توجه إلى مقر اتحاد كرة القدم المصري، أمس، للحصول على توكيل رسمي من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لرفع دعوى قضائية ضد عمرو فهمي السكرتير السابق بالاتحاد القاري للعبة.

وقرر أحمد أحمد، الاستعانة برئيس الزمالك، لمقاضاة عمرو فهمي بعد الاتهامات التي أطلقها الأخير ضد رئيس الكاف خلال الفترة الماضية.