رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: صلاح يقضي أحلي الأوقات بفيلا الجونة.. والأهالي نجحوا في معرفة مكانه دون مضايقته

02:24 ص | الثلاثاء 11 يونيو 2019
مصدر: صلاح يقضي أحلي الأوقات بفيلا الجونة.. والأهالي نجحوا في معرفة مكانه دون مضايقته

محمد صلاح

كشف أحد المصادر القريبة من اللاعب الدولى محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى، أنه سيغادر منتجع الجونة بمدينة الغردقة، اليوم الثلاثاء، للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لخوض مباريات الأمم الإفريقية والتي ستبدأ فعاليتها في 21 من شهر يونيو الجاري.

وأكد المصدر أن صلاح يستمتع بقضاء إجازته في منتجع الجونة بالغردقة ويقيم داخل فيلا خاصة شديدة الخصوصية وتوفير الأمن والراحة طول فترة اقامته.

وقام صلاح برحلة بحرية علي متن "لانش" سياحي خاص إلى منطقة "بيوض" والتى تقع شمال الغردقة وتتمتع بخصوصية عالية وتبعها بزيارة جزيرة الجفتون ذات الرمال الناعمة والشواطي الخلابة.

ولم ينجح محمد صلاح في مراوغة شباب الغردقة عندما تعمد إبهام معالم الصور التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، بغرض التخفي عن معجبيه والحصول على بعض الخصوصية لقضاء فترة استجمام في منتجع الجونة قبل تجمع منتخب مصر لخوض مباريات الأمم الإفريقية، وخاصة ان شباب الغردقة استطاعوا بكل سهولة التعرف على مكان النجم المصري في فيلا خاصة بمنتجع الجونة بالغردقة من خلال الصورة المنشورة، إضافة إلى أن بعضهم جزم بأنه غير بعضا من ملامح الصورة باستخدام الفوتوشوب لإخفاء هوية المكان، وعلقت إحدى صفحات البحر الأحمر على الصورة "ميتنا ونعرفها من وسط مليون مية".

وأكمل المصدر أن أهالي الغردقة لم يحاولوا مضايقة صلاح احتراما للخصوصية التي منحها لنفسه، لكنهم بعدما كشفوا عن مكانه طالبوه بذكر إسم المكان كنوع من الترويج للسياحة الداخلية بمصر.

وأضاف المصدر أن أهالي الغردقة لم يحاولوا مضايقة صلاح احتراما للخصوصية التي منحها لنفسه، لكنهم بعدما كشفوا عن مكانه طالبوه بذكر إسم المكان كنوع من الترويج للسياحة الداخلية بمصر.

محمد صلاح يتفوق على هازارد بـ 150 مليون يورو 

تصدر محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر الأول،  قائمة اللاعبين الأغلى قيمة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، عن الموسم المنقي 2018/2019، والذي تُوج به فريق مانشستر سيتي.

وجاء تصدر صلاح، إلى قائمة أغلى اللاعبين في البريميرليج، بـ 150 مليون يورو، وجاء في المرتبة الثانية البلجيكي، كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، وفي المرتبة الثالثة المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير، وذلك وفقًا لموقه "ترانسفير ماركت" الخاص بالإحصائيات الرياضية.

وحل البلجيكي إيدين هازارد، المنتقل حديثًا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، من تشيلسي، في المرتبة الرابعة بـ 150 مليون يورو، والإنجيليزي رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي، في المرتبة الخامسة بـ 120 مليون يورو.

ويُعد الفرعون المصري، صاحب الـ 26 عامًا، هو الوحيد من فريق ليفربول، ضمن قائمة الـ 5 الأوائل،  بينما جاء زميله بالفريق، السنغالى ساديو مانى فى المركز العاشر بقيمة 85 مليون يورو، ثم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في المركز الـ 14 بقيمة 80 مليون يورو.

أجيري يستقر على "دوبلير" صلاح في المنتخب

استقر الجهاز الفنى للمنتخب المصري برئاسة المكسيكي خافيير أجيري، على بديل محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، فى الجناح الأيمن، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأصبح وليد سليمان، لاعب الأهلى، الخيار الأول بالنسبة للجهاز الفنى بديلاً لمحمد صلاح فى مركز الجناح الأيمن للمنتخب المصرى.

ويحرص الجهاز الفني للمنتخب، على تجربة اللاعب فى الكثير من التدريبات الأخيرة للفراعنة، ليكون بديلاً له، فى حالة الحاجة إليه، باعتباره إحدى الأوراق الرابحة المهمة للمنتخب.

ويفكر "أجيري" فى تجربة وليد سليمان خلال مباراة تنزانيا المقبلة المقرر لها بعد غد (الخميس)، خصوصاً أن محمد صلاح لن يشارك فى المباراة، وفقاً لرؤية الجهاز الفنى للمنتخب المصرى، حيث يرغب فى منح اللاعب أقصى فترة راحة، بعد الموسم الذى قضاه مع فريق ليفربول الإنجليزى، لا سيما أنه لم ينضم للمعسكر حتى الآن.

25 لاعبا في قائمة الفراعنة لأمم أفريقيا

أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) وليد سليمان (الأهلي) عبدالله السعيد (بيراميدز) أحمد علي (المقاولون العرب) محمد النني (أرسنال الإنجليزي) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) أحمد حجازي ( ويست بروميتش الإنجليزي) عمر جابر (بيراميدز) أحمد الشناوي (بيراميدز) مروان محسن (الأهلي) محمد أبوجبل (سموحة) طارق حامد (الزمالك) أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني) علي غزال (فيرنس البرتغالي) محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) أيمن أشرف (الأهلي) محمد الشناوي (الأهلي) محمود حمدي "الونش" (الزمالك) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أحمد أيمن منصور (بيراميدز) نبيل عماد "دونجا" (بيراميدز) محمود عبدالرحيم "جنش" (الزمالك) محمود علاء (الزمالك) أحمد أبو الفتوح (سموحة).

وسيكون هناك ضحيتين سيغادران معسكر المنتخب على أن تكون القائمة النهائية مكونة من 23 لاعبًا، وسيتم حسم كافة الأمور عقب مواجهتي تنزانيا وغينيا الوديتين والمقرر إقامتهما يومي 13 و16 من الشهر الجاري.

  

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة