رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| تحفة معمارية.. ستاد القاهرة يتزين لاستقبال أمم أفريقيا

12:44 م | الثلاثاء 11 يونيو 2019
بالفيديو| تحفة معمارية.. ستاد القاهرة يتزين لاستقبال أمم أفريقيا

ستاد القاهرة

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استاد القاهرة الدولي مساء أمس الإثنين، لمتابعة الأعمال الجارية في الملعب الذي يحتضن افتتاح كأس الأمم الأفريقية، مصر 2019، يوم 21 يونيو الجاري بين منتخبي مصر وزيمبابوي.

وتأكد رئيس الوزراء ووزير الرياضة من أن الأعمال تجري على قدم وساق في الملعب حيث تم الانتهاء من نسبة 99%؜ من مختلف الأعمال وباتت هناك بعض الأمور البسيطة سيتم الانتهاء منها خلال ساعات لاستضافة الافتتاح.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد جلسة صباح أمس الإثنين، مع المسئولين لمتابعة تجهيزات البطولة، وأمر بأن تقدم مصر أعظم بطولة في تاريخ القارة السمراء واحتضان الأخوة الأفارقة. 

ومن المنتظر أن يصبح استاد القاهرة تحفة معمارية بعد أعمال التطوير الكبيرة الذي شهدها الاستاد، إذ يتواجد به 4 غرف ملابس بعد التطوير بدلا من غرفتين، فضلا عن وجود نافورة مبهرة ستعطي منظرا جماليا ولا أوروع، بالإضافة إلى تغيير شكل مقاعد الاستاد بالكامل بألوان مبهرة.

جهاز المنتخب يعلن القائمة النهائية للبطولة

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، أعلن قائمة نهائية من 23 لاعبا، تشارك في بطولة الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وضمت القائمة أحمد المحمدي، وليد سليمان، عبد الله السعيد، أحمد علي، محمد النني، محمد صلاح، أحمد حجازي، عمر جابر، أحمد الشناوي، مروان محسن، طارق حامد، أحمد حسن "كوكا"، علي محمد "غزال"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمرو وردة، أيمن أشرف، محمد الشناوي، محمود حمدي "الونش"، باهر المحمدي، أحمد أيمن منصور، نبيل عماد "دونجا"، محمود عبد الرحيم "جنش"، محمود علاء.

واستبعد من القائمة الأولية التي أعلنها المنتخب 21 مايو الماضي للانضمام لمعسكر انطلق 6 يونيو الجاري، ثنائي سموحة أحمد فتوح، الظهير الأيسر، وحاس المرمى محمد أبوجبل.