رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عروض سعودية ومحلية.. شهاب الدين أحمد يفاضل بين البقاء والعودة

01:16 م | الثلاثاء 11 يونيو 2019
عروض سعودية ومحلية.. شهاب الدين أحمد يفاضل بين البقاء والعودة

شهاب أحمد

يفاضل شهاب الدين أحمد، لاعب الأهلي السابق والبكيرية السعودي، بين البقاء في الدوري السعودي والعودة من جديد في الدوري المصري في الموسم المقبل.

وتلقى شهاب العديد من العروض من أندية الدوري المصري للعودة من جديد في الموسم المقبل، فضلا عن رغبة مسؤولو البكيرية في بقائه بالموسم المقبل خاصة بعد صعودهم إلى الدوري السعودي الممتاز.

شهاب يحسم مصيره خلال ساعات

ومن المقرر أن يحسم شهاب مصيره خلال الساعات القليلة المقبلة سواء بالبقاء في السعودية أو العودة للدوري المصري بعد دراسة العروض المقدمه له.

الجدير بالذكر أن شهاب الدين أحمد لعب الموسم الماضي في الدوري السعودي عبر بوابة البكيرية وقاد الفريق في الصعود للدوري الممتاز، بعد أن خاض جميع المباريات بشكل أساسي.

وتأهل فريق البكيرية لأول مرة في تاريخه لدوري الأمير محمد بن سلمان بعد تصدره المجموعة الأولى بدوري الدرجة الثانية السعودي.

ويتمثل الإنجاز التاريخي للبكريرية في صعوده إلى دوري الأولى للمرة الأولى في تاريخه بعد موسم واحد فقط قضاه في دوري الثانية منذ صعوده من دوري الدرجة الثالثة.

وكان فريق البكيرية في حاجة لنقطة وحيدة من أجل حسم صعوده رسميا للدوري السعودي، ليتعادل أمام الجندل وينجح في تحقيق الإنجاز التاريخي.

البكيرية وصل إلى النقطة 43 ويصبح بشكل رسمي أول الصاعدين إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى 2019 ـ 2020

يقود لاعب الأهلي السابق شهاب الدين أحمد فريق البيكرية، والذي يشارك بصفة أساسية رفقة فريقه السعودي.