رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع الرائد: مفاوضات الزمالك تعطلت بسبب انتخابات النادي السعودي

06:43 م | الثلاثاء 11 يونيو 2019
مدافع الرائد: مفاوضات الزمالك تعطلت بسبب انتخابات النادي السعودي

محمد عطوة

أكد محمد عطوة، لاعب فريق الرائد السعودي، أنه ينتظر انتهاء انتخابات مجلس إدارة النادي السعودي، لأجل تحديد مصيره سواء بالبقاء داخل النادي، حيث يتبقى في عقده موسم أخر، أو الانتقال لنادي الزمالك، الذي ينتظر الإدارة الجديدة للنادي السعودي، لأجل استكمال المفاوضات لضم اللاعب.

وألمح "عطوة"، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، عن مفاوضات الزمالك معه خلال الفترة الماضية، لأجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد بأن هناك عقبة وحيدة في مفاوضات الزمالك ألا وهي انتخابات مجلس الرائد، التي لن تنتهي قبل الأسبوع المقبل، حيث تعطلت مفاوضات الزمالك مع اللاعب بسبب انتخابات النادي السعودي، لعدم وجود إدارة للنادي خلال الوقت الحالي.

وفي نفس السياق، رفض مسئولو الزمالك الاستعجال في ضم اللاعب، خاصة وأن النادي أمامه متسعًا من الوقت لضم لاعبين جدد.

وقال مصدر في نادي الزمالك للوطن سبورت، إن النادي لا يفضل الاستعجال في ضم محمد عطوة، خاصة وأن هناك أكثر من مدافع أخر غيره بصفوف الفريق، حيث إن كل الخيارات متاحة، والوقت يسمح بالتروي في الاستقرار على أفضل اختيار، وقد لايتم ضم مدافع في نهاية الأمر.

يذكر أن محمد عطوة، رحب باللعب للأبيض، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تلقى اتصالات من أحد مسئولي الأبيض لمعرفة قراره النهائي.

ويضم الزمالك، حاليًا بين صفوفه عدد من المدافعين، وهم: "محمود حمدى الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد السلام".

الزمالك يدرس 4 سير ذاتية لمدربين أجانب

وعلى جانب أخر، فتح مجلس إدارة نادى الزمالك الباب لوكلاء اللاعبين لعرض سير ذاتية لمدربين أجانب، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

ويتكتم النادي الأبيض على ما يقرب من 4 سير ذاتية لمدربين يفاضل بينهم قبل الدخول مع أفضلهم فى مفاوضات رسمية.

ومن المنتظر أن يلعب الجانب المادى دورًا كبيرًا في تحديد هوية المدير الفني الأجنبي القادم للفريق، في ظل فشل النادى حتى الأن، في وجود رجل أعمال يتكفل براتب وعقد المدير الفني، وخاصة بعد أن أعلن رئيس النادي أن المستشار تركي أل الشيخ، لن يمول النادي خلال الفترة المقبلة.