رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. استبعاد علي معلول من قائمة تونس في كأس الأمم

11:51 م | الثلاثاء 11 يونيو 2019
عاجل.. استبعاد علي معلول من قائمة تونس في كأس الأمم

معلول

استبعد الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس علي معلول من قائمة نسور قرطاج في كأس الأمم الأفريقية في مصر 2019.

وضمت قائمة تونس في كأس الأمم كل من: فاروق بن مصطفى - معز حسن - معز بن شريفية - ياسين مرياح - وجدي كشريدة - نسيم هنيد - أيمن بن محمد - محمد دراغر - ديلان براون - كريم العواضي - أسامة الحدادي ومارك اللمطي- غيلان الشعلالي - أيمن بن محمد - أنيس البدري - إلياس السخيري - الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي - يوسف المساكني - نعيم السليتي - وهبي الخزري - طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

بمشاركة ساسي.. منتخب تونس يفوز على وصيف العالم بهدفين

نجح المنتخب التونسي في الفوز على منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بكرواتيا، حيث يستعد المنتخب التونسي لأمم أفريقيا والتي ستنطلق من مصر بدءًا من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

سجل هدفين المنتخب التونسي كلًا من أنيس البدري، نعيم سليتي في الدقيقتين 16،70، فيما سجل هدف كرواتيا الوحيد خلال المباراة برونو بيتكوفيتش في الدقيقة 47.

ساسي يعود للمشاركة في المباريات بعد غياب 58 يومًا

وعاد فرجاني ساسي، لاعب الزمالك ، للمشاركة في المباريات من جديد، بعد تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها خلال مباراة الزمالك وحسنية أغادير في 14 أبريل الماضي، في المباراة، التي جمعت الفريقين في إياب ربع نهائي الكونفدرالية. 

وجاءت مشاركة "ساسي" أساسيًا منذ قليل في مباراة منتخب تونس الودية أمام كرواتيا في الدقيقة 77.

«تخطيط لجنة الأهلى» ترفض بيع «معلول وأجايى وأزارو»

تمسكت لجنة التخطيط للفريق الأول بالنادى الأهلى، التى شكلها محمود الخطيب رئيس النادى، للتخطيط لجهاز الكرة والصفقات الجديدة، ببقاء القوام الأساسى للفريق خاصة الثلاثى الأجنبى على معلول وجونيور أجايى ووليد أزارو، بجانب محمد الشناوى حارس الفريق الأول فى الوقت الحالى، وذلك للحفاظ على الفريق فى الموسم المقبل للمنافسة على كل البطولات وتعويض الموسم الحالى، بعدما تلقوا عدة عروض خلال الفترة الأخيرة.

وطلبت لجنة التخطيط من محمود الخطيب رفض كل العروض لرحيل هذا الثلاثى من الفريق، مؤكدين أنهم عناصر قوة الفريق ولا يمكن التخلى عنهم تحت أى ظرف، وحذرت اللجنة من رحيل أى من الرباعى خشية من حدوث أى انهيار للفريق فى الموسم الجديد، وتعثره، خاصة أن الجماهير لن ترحم مسئولى النادى فى حالة حدوث أى إخفاق، فضلاً عن قوة المنافسة مع الزمالك وبيراميدز اللذين يدعمان فريقيهما بقوة للموسم الجديد.