رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي

12:30 ص | الأربعاء 12 يونيو 2019
عاجل| تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة الأهلي

ناقش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب العديد من الملفات في الأجتماع الذي جرى مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

بدأ الاجتماع بالتصديق على محضر الجلسة السابقة ثم أستمع المجلس إلى المستشارين القانونيين للنادي بخصوص أزمة مباريات الدوري والذين قاموا بشرح الاجراءات القانونية التي تمت أمام لجنة التظلمات ومركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وقال المستشارين القانونيين أن الهيئة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم سوف تقوم غدًا بنظر الشق المستعجل في الدعوى.

كما وافق المجلس على مايلي:-

– تعيين الكابتن محمود سامي شحاته مديرًا لمصيف النادي بمارينا. – اعتزال مي هشام لاعبة الفريق الاول لكرة اليد سيدات.

– احتراف دينا علاء مشرف لاعبة الفريق الاول لتنس الطاولة بالنادي في الدوري الالماني.

– مشاركة الفريق الاول لتنس الطاولة للرجال والسيدات بالنادي في البطولة الافريقية للاندية الابطال المقرر اقامتها في نيجيريا خلال الفترة من ٣٠ يوليو وحتى ٤ اغسطس المقبلين.

– اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية والادارية والطبية للالعاب الفردية والجماعية للموسم الرياضي الجديد والمقدم من الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي.

لجنة تخطيط الأهلي تناقش استعدادات الفرق بمراحلها العمرية للموسم الجديد بحضور الخطيب 

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، اجتماعًا ظهر اليوم، الثلاثاء، مع الكابتن فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالنادي؛ لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالقطاع؛ وفي مقدمتها استعدادات الفرق بمختلف مراحلها العمرية للموسم الجديد، وتوفير احتياجاتها كافّة من ملابس وأجهزة وأدوات، بما يخدم سير العمل داخل القطاع، ويحقق أقصى استفادة ممكنة خلال المرحة القادمة.

كما ناقشت اللجنة اللائحة الخاصة بالأجهزة الفنية واللاعبين، وأوصت بضرورة تطويرها في ضوء المستجدات الحالية، وبما يخدم مصلحة القطاع، ويحقق الأهداف المرجوة، ويفجر الطاقات، ويخلق دوافع جديدة؛ وبما يضمن تخريج العديد من اللاعبين الموهوبين وإعدادهم فنيًا وبدنيًا بالشكل الأمثل لسد الاحتياجات المستقبلية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واستعرضت اللجنة أسلوب تطوير العمل في القطاع، واستمعت لرؤية الكابتن فتحي مبروك، والمقترحات الخاصة بالموسم الجديد؛ بما يضمن المنافسة على البطولات كافة، ويلائم الأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها، وتلبي طموحات جماهيره.