رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النمساوي يشعل صراعا بين الزمالك والإسماعيلي

02:05 م | الخميس 13 يونيو 2019
النمساوي يشعل صراعا بين الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن صراع بين ناديي الزمالك والإسماعيلي، للحصول على خدمات عمر النمساوي، لاعب فريق نهضة بركان، والذي وصل مع فريقه لنهائي الكونفدرالية، قبل أن يخسره لصالح الزمالك.

وقال موقع "المنتخب دوت نت المغربي"، بأن النمساوي محط أنظار بعض من الأندية المصرية وكذلك الخليجية، إذ يعتبر في الوقت الحالي هدفا لأندية خارج المغرب، خصوصا وأن عقده ينتهي خلال الشهر الجاري، ويحاو نهضة بركان خلال الأيام المقبلة تجديد عقد اللاعب كونه من الأعمدة الأساسية لدى الفريق المغربي.

عرضان لنمساوي من الدوري المصري

وكشفت تقارير صحفية مغربية، عن تلقي عمر النمساوي، لاعب فريق نهضة بركان، عرضين من الدوري المصري، من أجل الانضمام للدوري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، أن مدة عقد "النمساوي" سينتهي مدة مع نهضة بركان مع نهاية شهر يونيو الحالي، من دون أن يمدد العقد بينه وبين النهضة البركانية، وبات قريبًا جدًا من الدوري المصري، بعدما تلقى عرضين مهمين من ناديين مصريين.

واستكملت الصحيفة، بأن المقربون من "النمساوي"، أكدوا أن مدافع نهضة بركان، الذي تألق مع فريقه خلال الموسمين الأخرين، تلقى عدة عروض محليًا وخليجيًا، كما تلقى عرضين أخرين من ناديين مصريين، كما أكدوا أن "النمساوي" متحمس للعب في مصر كأفضل تجربة احترافية خارجية يمكن أن يخوضها.

وكان طارق حامد، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، اشتبك مع عمر النمساوي قبل انطلاق ذهاب نهائي الكونفدرالية.

ودخل طارق حامد في مناوشات مع لاعبي نهضة بركان بدون داعي أثناء المصافحة مع بداية اللقاء، قبل أن يتدخل لاعبي الفريقين، ويسيطرون على الأمور قبل أن تتفاقم.

أندية إماراتية وسعودية تنافس بيراميدز لضم طارق حامد

في سياق مستقل، بات مستقبل طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول بنادي الزمالك، غامضًا بعد دخول بيراميدز في مفاوضات لضمه للفريق فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ"الوطن سبورت"، أن طارق حامد يدرس جيدًا العديد من العروض خلال الفترة الحالية، وأنه يرغب فى المقام الأول بخوض تجربة احترافية، رغم وجود مفاوضات جدية من نادى بيراميدز.

وأكد المصدر أن اللاعب يمتلك عروضاً خارجية عديدة، أبرزها من أندية القمة فى الدورى الإماراتى والسعودي، وأن هناك ناديًا إماراتيًا مستعدًا لدفع مبلغ خيالي أعلى من عرض بيراميدز.

وشدد المصدر على أن اللاعب لا يريد اللعب في مصر إلا لنادي الزمالك، وهو الأمر، الذي جعله يفكر فى الاحتراف الخارجي، وأنه سيترك ملف الانتقال لأى نادٍ داخل مصر لحين دراسة جميع العروض الخارجية.

وأشار المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، إلى أن طارق حامد لا يريد ترك الزمالك، ولكن المقابل المادي الكبير الذي عرضه بيراميدز بالإضافة لانتقال بعض لاعبي الفريق للزمالك، وتمويل راتب المدير الفني الجديد، هو ما جعل إدارة النادي الأبيض تتحدث مع لاعب وسط الفريق لإقناعه بالرحيل إلى بيراميدز.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى، التي يطلب فيها بيراميدز التعاقد مع طارق حامد، حيث تفاوض النادى مع الزمالك قبل بداية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب قرر البقاء داخل القلعة البيضاء مقابل تقديره مالياً، وهو ما حدث بالفعل من جانب إدارة النادي.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة