رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يطلب 5 ملايين يورو للتفريط في لاعبه لنادي جينك البلجيكي

08:24 م | الخميس 13 يونيو 2019
بيراميدز يطلب 5 ملايين يورو للتفريط في لاعبه لنادي جينك البلجيكي

بينافينتي

طلب نادي بيراميدز 5 مليون يورو للتنازل عن مهاجمه البيروفي كريستيان بينافينتي، من  نادي جينك البلجيكي بعد طلبه للحصول على خدماته.

وأبدى فيليكس مازو، المدير الفني لنادي جينك، رغبته في ضم بينافينتي خلال الموسم المقبل، خاصة أنه درب "كريستيان" من قبل، في فريقه السابق شارلروا بالدوري البلجيكي.

وطلب بيراميدز الحصول على 5 ملايين يورو مقابل السماح لـ جينك بضم بينافينتي.

بونجوندا يرفض عرضا مغريا من بيراميدز من أجل جينك البلجيكي

في المقابل، رفض ثيو بونجوندا جناح النادي البلجيكي زولته فاريجيم، أموال طائلة من نادي بيراميدز لضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الانتقال لصفوف جينك البلجيكي حسب ما ذكرت تقارير بلجيكية.

صحيفة زال فوت، البلجيكية ذكرت أن بونجوندا رفض عرض مغري للانضمام لبيراميدز، في ظل تفضيله الانتقال لصفوف جينك البلجيكي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأجرى بونجوندا اختبارات الكشف الطبي في جينك تمهيدا لانتقاله لصفوف الفريق في الصفقة التي تعد الأغلى بالدوري البلجيكي.

وشارك بونجوندا في 39 مباراة مع فريقه زولت واستطاع تسجيل 14 هدف وصناعة 14.

وكشف موقع "فوتبول" البلجيكي، أن نادي جينك يرفض دفع 5 ملايين يورو لشراء بينافينتي في الموسم الجديد من نادي بيراميدز المصري، وهو الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بخلاف الراتب السنوي المرتفع الذي يتقاضاه اللاعب في الفريق المصري.

وخاض لاعب منتخب بيرو"كريستيان بينافينتي"، 12 مباراة مع بيراميدز في الدوري المصري مع بيراميدز، مسجّلا 3 أهداف وصانعا 4 أهداف، وظهر بمستوى جيد مع الفريق.

يذكر أن كريستيان بينافينتي إنضم إلى بيراميدز في شهر يناير الماضي، قادمًا من صفوف شارلروا البلجيكي، ولعب أيضًا في صفوف فريق الشباب بنادي ريـال مدريد الإسباني.