رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يطرح تذاكر مباراة مصر وغينيا استعدادًا لأمم أفريقيا

07:09 م | الجمعة 14 يونيو 2019
اتحاد الكرة يطرح تذاكر مباراة مصر وغينيا استعدادًا لأمم أفريقيا

منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني الودية أمام غينيا في إطار الاستعدادت لأمم أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب في التاسعة من مساء الأحد المقبل.

وتم طرح التذاكر من خلال 3 مراكز للتوزيع وهي نادي الأوليمبي والجياد وميدان المطار ببرج العرب.

وأكد عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية والمكلف بتنظيم المباريات، أن الجهات الأمنية وافقت على دخول 30 ألف مشجعًا للمباراة.

وتم تحديد سعر تذكرة المباراة بأنها 40 جنيه للدرجة الموحدة، بينما الدرجة الأولى 120 جنيهًا.

كما حددت إدارة استاد الجيش ببرج العرب أبواب، 5 و6 و7 لدخول حاملي تذاكر الدرجة الموحدة، وباب 3 لدخول حاملي تذاكر الدرجة الأولى وباب 10 للمقصورة الرئيسة، وباب 2 للمنتخبين والحكام والإعلام وجمهور الفريق الضيف.

مدرب منتخب مصر يتحدث عن أزمة الـ30 مترا الأخيرة وضربة افتتاح أمم أفريقيا

رفض خوسيه أنجيل تيتو، المدرب العام للمنتخب الوطني، اعتبار الفوز وديا على تنزانيا بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس، بأنه انتقاص من القدرة الهجومية لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن ما حدث أمر طبيعي ومتوقع في هذه المرحلة من الإعداد، خاصة وأنه لم يمض على تجمع الفريق أكثر من أسبوع واحد، وهناك بعض العناصر المرهقة مع نهاية موسم طويل، مؤكدا أنه يعمل على إعادة تأهيلهم بالشكل الذي يتوافق مع بطولة كبيرة، والوصول بهم إلى قمة المستوى.

وأضاف تيتو، في تصريحات صحفية، أن الجهاز الفني لديه خطة محسوبة للارتقاء بدنيا وذهنيا وتكتيكيا بالفريق، يأمل أن تبلغ قمتها مع المراحل النهائية للبطولة، مؤكدا إنجاز نحو 80% منها حتى الآن.

وقال، إن المتبقي أمامنا الآن هو العمل على إنهاء الهجمات بشكل أفضل في الـ30 مترا الأخيرة، وأن يحافظ الفريق على مستواه البدني بعد الدقيقة 70 من عمر المباراة، وهو ما أشارت إليه تجربة الأمس كما كنا نتوقع.

وأشار المدرب العام للمنتخب الوطني، أن أهم ما كان يستهدفه الجهاز الفني في هذه المرحلة هو كيفية صناعة الفرص، وهو ما تحقق بالفعل في مباراة الأمس، كما اطمأن الجهاز الفني إلى قدرة الفريق لتغيير خطط آدائه، وهو ما تم تنفيذه خلال شوطي المباراة.

وتابع، أن تركيز الفريق ينصب حاليا نحو المباراة الرسمية الأولى في البطولة أمام زيمبابوي يوم الجمعة المقبل، كما أن خطة الإعداد تم حسابها زمنيا لهذا التاريخ، إذ يأمل في مباراة غينيا الودية يوم الأحد المقبل التقدم خلالها حسب خطتنا على المستويين البدني والذهني والخططي للفريق.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية المنتخب المصري، في المجموعة التي تضم إلى جوارها زيمبابوي وأوغندا والكونغو.