رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يكثف مفاوضاته مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحي

10:04 م | الجمعة 14 يونيو 2019
الأهلي يكثف مفاوضاته مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحي

رمضان صبحي

جدد مسؤولو النادي الأهلي من مفاوضاتهم خلال الساعات الأخيرة مع هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن الحصول على خدمات رمضان صبحي.

ويسابق الأهلي الزمن قبل انتهاء الشهر الحالي، حيث تنتهي إعارة رمضان صبحي مع الأهلي قادما من هيدرسفيد الإنجليزي مطلع يوليو المقبل.

وكثف الأهلي من اتصالاته خلال الساعات الأخيرة مستعينا بنادر شوقي وكيل اللاعب من أجل إقناع الفريق الإنجليزي بالاستغناء عن رمضان صبحي، والتفاوض بشأن المقابل المادي المطلوب.

الأهلي تحرك في ملف رمضان صبحي لاستعارته ولا نية لشرائه

كشف مصدر داخل النادى الأهلى، أن إدارة النادى تسعى لتمديد إعارة رمضان صبحى موسم آخر فقط، وهو الاتفاق الذى تم مع نادى هيدرسفيلد عند استعارة اللاعب خلال يناير الماضى.

وأكد المصدر، أن خيار تمديد إعارة رمضان هو الأقرب، وليس شراء عقده نهائيًا كما يتردد، موضحًا أن شراء عقد رمضان صبحى سيكبد الأهلى أموالًا كثيرة، وهى تسعى نحو التعاقد مع لاعبين آخرين، بميزانية معينة تم رصدها لإبرام عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وأشار ذات المصدر، إلى أن رمضان وافق بشكل رسمى على البقاء بالأهلى، لكن المهمة تبدو صعبة، وهناك محاولات جادة يُجريها مسئولو التعاقدات بالاتفاق مع نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب لإنهاء الصفقة بنظام الإعارة.

وأكد أن الإعارة هى الخيار الأقرب، سواء للنادى الأهلى أو للاعب نفسه، بالإضافة لتوجيه مبالغ آخرى نحو شراء عدد من اللاعبين فى الميركاتو الصيفى الجارى.

وكان نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، أكد في وقت سابق تمسك إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي، بعودة اللاعب، بعد انتهاء إعارته لصفوف القلعة الحمراء.

وقال شوقي، إن مفاوضات إدارة الأهلي لضم رمضان صبحي بدأت من 48 ساعة فقط، وأظن أنه من الصعب اتمام الصفقة.

وتابع وكيل رمضان صبحي: "إدارة الأهلي تأخرت بشكل كبير في المفاوضات مع إدارة هيدرسفيلد، وهم متمسكون الأن بعودة اللاعب إلى النادي يوم 2 يوليو المقبل، وهو موعد عودة الفريق للتدريبات استعدادا لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي".