رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة: دائمًا أترقب دخولي لإنهاء أزمات الكرة.. وهناك مشكلة بين القطبين والجبلاية

10:41 م | السبت 15 يونيو 2019
وزير الرياضة: دائمًا أترقب دخولي لإنهاء أزمات الكرة.. وهناك مشكلة بين القطبين والجبلاية

أشرف صبحي وهاني أبوريدة

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة الأهلي والزمالك مع اتحاد الكرة الأخيرة بسبب مؤجلات الدوري، وجدول الدوري الجديد والذي أعلن عنه اتحاد الكرة، على أن يتم تطبيقه عقب أمم أفريقيا.

وقال صبحي في تصريحات لقناة أون سبورت: "هناك أزمة بالفعل بين الأهلي والزمالك واتحاد الكرة، ولكن في تلك الأزمات أتواجد بحجم دوري فقط، وحينما تصل لي".

وتابع: "أترقب دائمًا دخولي من أجل إنهاء الأزمات الرياضية، ولكن المشاكل التي حدثت في الدوري هذا الموسم بسبب كبر حجم الدوري وتواجده القوي، حيث أعتبر الموسم الحالي أقوى موسم للدوري المصري".

وأستكمل : لدي ملفات عديدة من أهمها تطوير أشياء عديدة في مصر ، وكذلك مشاكل اللجنة الأولمبية التي أصبحت هادئة في الوقت الحالي وأمورها تسير بشكل جيد، ولكن حينما يتم اللجوء لي أتدخل حسب حدودي فقط.

وزير الرياضة: إجراءات أمم أفريقيا سيتم تطبيقها في الدوري المصري

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استعدادات جميع الاستادات من أجل إستقبال منافسات أمم أفريقيا والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل بافتتاحية مصر وزيمبابوي على ستاد القاهرة، حيث من المتوقع أن يحضر 80 ألف مشجع من أجل مؤازرة المنتخب الوطني.

أخر الأخبار بالفيديو لقطة غريبة في مباراة هولندا والكاميرون بمونديال السيدات أجيري يبحث عن فك 4 ألغاز في تشكيل الفراعنة قبل أمم أفريقيا كوبا أمريكا بالفيديو.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة فنزويلا وبيرو بث مباشر لمباراة الأرجنتين وكولومبيا في كوبا أمريكا  وزير الرياضة: إجراءات أمم أفريقيا سيتم تطبيقها في الدوري المصري09:58 م السبت 15 يونيو 2019كتب:حسن مظهر الدسوقي  أشرف صبحي  أخبار متعلقة أمم أفريقيا "طوق نجاة" تريزيجيه للتخلص من قاسم باشا بالصور وزير الرياضة يدعم منتخب مصر أمام تنزانيا من مدرجات برج العرب وزير الرياضة يوجه رسالة للجماهير في حضور "صلاح والنني" الزمالك يوجه الشكر لوزير الرياضة واللجنة الأولمبية أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استعدادات جميع الاستادات من أجل إستقبال منافسات أمم أفريقيا والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل بافتتاحية مصر وزيمبابوي على ستاد القاهرة، حيث من المتوقع أن يحضر 80 ألف مشجع من أجل مؤازرة المنتخب الوطني.

 

وقال صبحي في تصريحات لقناة "أون سبورت": "اتفقنا على عمل سيستم كامل لدخول الجماهير، وبالفعل إتفقنا على 6 ستادات من أجل تجهيزهم لاستقبال الجماهير خلال الموسم الجديد، ولكن تم تطبيق كل هذا بعدما حصلت مصر على استضافة أمم أفريقيا".

وتابع : "ماسيتم تطبيقه في أمم أفريقيا المقبلة بمصر، سيتم تطبيقه خلال الفترة المقبلة في الكرة المصرية".

وإستكمل: "نظام دخول الجماهير مع تذكرتي في كأس الأمم الأفريقية سيتم العمل به الفترة المقبلة في الدوري المصري".

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك