رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الانتخابات ورقة رئيس الزمالك للإطاحة بإسماعيل يوسف والدفع بنجله أمير

01:02 م | الأحد 16 يونيو 2019
الانتخابات ورقة رئيس الزمالك للإطاحة بإسماعيل يوسف والدفع بنجله أمير

إسماعيل يوسف وأمير مرتضى

علمت "الوطن سبورت"، أن أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، قرر الترشح على منصب عضوية مجلس إدارة النادي، بعد الاتفاق مع والده، خلال انتخابات الزمالك التكيملية التي أعلن عنها رئيس الأبيض في مؤتمر صحفي أمس.

وشدد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك اتجاها قويا من جانب رئيس نادي الزمالك لتهميش دور إسماعيل يوسف، القائم بأعمال أمين الصندوق، بعد تفاقم الخلافات بين الأخير ورئيس الزمالك، والإطاحة به مع منح صلاحياته لأمير مرتضى وتكليفه بملف كرة القدم بصورة كاملة.

رسميا.. الزمالك يجرى انتخابات على 4 مقاعد

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر إجراء إنتخابات الفترة المقبلة، على ثلاث أعضاء وأمين صندوق.

وحدد مجلس إدارة القلعة البيضاء، الإنتخابات أيام 18، 19، 20، من شهر يوليو المقبل، وفقا للائحة المعتمدة مؤخرا من اللجنة الأولمبية المصرية.

الزمالك يكشف تفاصيل القناة الفضائية والاستاد الجديد

في سياق منصل، أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاتفاق مع مسئولي إعلام المصريين بشأن تدشين قناة الزمالك الجديدة والتفاصيل والاستوديو المخصص لها.

وأضاف: "بشأن الفرع الجديد للنادي والاستاد فقد بدأ العمل فيهما وسيتم الكشف عن آخر التطورات الفترة القادمة".

وشدد رئيس الزمالك على أن أسعار العضوية بالنادي سيتم تحديد قيمة جديدة لها الفترة القادمة، وقرر مجلس الإدارة منح مهلة حتى الخميس القادم بالأسعار القديمة.

من جهة أخرى، كان رئيس نادي الزمالك، قرر تولي أيمن عبد العزيز، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مهمة مدير مدرسة الكرة بقطاع الناشئين.

وكان أيمن عبد العزيز، قد رحل عن جهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق، وتولى خالد جلال المهمة حاليًا.

أيمن عبد العزيز: أشكر اللاعبين والجماهير

وكان أيمن عبد العزيز مدرب نادي الزمالك، أبدى سعادته، بعد تتويج فريقه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب.