رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك يهرب من مسئولي الأبيض

08:16 م | الأحد 16 يونيو 2019
مدرب الزمالك يهرب من مسئولي الأبيض

فريق الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن نبيل محمود المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، أغلق هاتفه، ويتهرب من الرد على مسؤلي الزمالك، بعد الاطاحة به من منصب المدرب العام للفريق.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن رئيس الزمالك اتخد قرارًا رسميًا بتعيين نبيل محمود رئيسًا لقطاع الناشئين بالزمالك ومعه أيمن عبد العزيز مديرًا لمدارس الكرة ووليد صلاح عبد اللطيف مديرًا فنيًا للقطاع.

وأشار إلى أن نبيل محمود، غاضب من الطريقة، التي تم التعامل بها معه من قبل إدارة النادي والإطاحة به من جهاز الفريق الأول، وهو ما جعله يغلق هاتفه، ويرفض تولي مهمة رئاسة قطاع الناشئين حتى الآن.

وتابع المصدر: إدارة الزمالك تحاول التواصل مع نبيل محمود، من أجل عقد جلسة معه وتوضيح له كافة الأمور، وأنه في حالة رفضه التواجد داخل قطاع الناشئين، سيتم تصعيد أيمن عبد العزيز ليكون هو رئيس القطاع.

ويذكر أن رئيس الزمالك اتخد قرارًا بتعيين عبد الحميد بسيوني، نجم النادي الأسبق كمدرب عام في جهاز خالد جلال بدلًا من نبيل محمود.

جدير بالذكر، أن إدارة الزمالك قررت من قبل تعيين جهازًا فنيًا جديدًا، بقيادة خالد جلال ومعه نبيل محمود مدرب عام وتامر عبد الحميد وأمير عزمي مدربين وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى ومخطط أحمال تركي. 

3 مباريات للزمالك في سباق الدوري

ويتبقى للزمالك صاحب المركز الثالث في الدوري ثلاث مباريات في المسابقة، بعد كأس الأمم الإفريقية أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، كما يخوض الأبيض ربع نهائي كأس مصر أمام مصر المقاصة.

ويدرس مسؤولو الزمالك انتظام الفريق الأبيض في معسكر مغلق بهولندا، بدايةً من الأول من شهر يوليو المقبل حتى 11 من الشهر نفسه، وبدأ الجهاز الإداري للزمالك في إنهاء إجراءات سفر اللاعبين إلى هولندا، من أجل البدء في المعسكر المغلق الخارجي.