رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلول لـ"الوطن": استبعاد «كهربا وصبحى» من قائمة الفراعنة قرار ليس فى محله

03:39 ص | الإثنين 17 يونيو 2019
معلول لـ"الوطن": استبعاد «كهربا وصبحى» من قائمة الفراعنة قرار ليس فى محله

كهربا رومضان

أعرب نبيل معلول، المدير الفني السابق لمنتخب تونس، عن إندهاشه لخروج رمضان صبحي جناح الأهلي، ومحمود عرد المنعم كهربا، جناح الزمالك، من قائمة منتخب مصر النهائية، استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

وقال معلول في جواره لـ" الوطن" الصادر صباح اليوم الإثنين، عن استبعاد ثنائي القطبين: صراحة لدىَّ العديد من الملاحظات على تلك القائمة أهمها عدم وجود أى من الثنائى محمود كهربا لاعب الزمالك، ورمضان صبحى لاعب الأهلى، فى ظل امتلاك الثنائى مهارات فنية غير عادية قادرة على صنع الفارق للمنتخب المصرى فى أى وقت وفى أصعب الظروف.

وأضاف: "أى منتخب بالقارة يتمنى أن يوجد بين صفوفه أى لاعب منهما واستبعادهما ليس فى محله".

كهربا يضغط للرحيل

يحاول محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الضغط على مسئولي النادي من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت "الوطن سبورت"، أن محمود كهربا تحدث مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، وأكد له أنه يرغب في الرحيل حتى لو كان ذلك على سبيل الإعارة، مشددا في ذات الوقت أنه "تحت أمر الزمالك" في أي وقت، كإثبات على ولائه للنادي.

وتلقى كهربا عرضًا من نادي العين الإماراتي، لكن الأولوية لديه تتمثل في الانتقال إلى الدوري السعودي، وخاصة أنه يمتلك عروضا من اتحاد جدة والشباب السعودي.

ويتواجد حاليا "كهربا" في فرنسا، من أجل قضاء إجازة قصيرة، عقب توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام يوم 21 يونيو الجاري بمصر.

الأهلي يسعى لضم رمضان من هيدرسفيلد 

وفي سياق متصل، جدد مسؤولو النادي الأهلي من مفاوضاتهم خلال الساعات الأخيرة مع هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن الحصول على خدمات رمضان صبحي.

ويسابق الأهلي الزمن قبل انتهاء الشهر الحالي، حيث تنتهي إعارة رمضان صبحي مع الأهلي قادما من هيدرسفيد الإنجليزي مطلع يوليو المقبل.

وكثف الأهلي من اتصالاته خلال الساعات الأخيرة مستعينا بنادر شوقي وكيل اللاعب من أجل إقناع الفريق الإنجليزي بالاستغناء عن رمضان صبحي، والتفاوض بشأن المقابل المادي المطلوب.