رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستغل فترة التوقف المحلي لرفع لياقة اللاعبين

07:07 م | الإثنين 17 يونيو 2019
الزمالك يستغل فترة التوقف المحلي لرفع لياقة اللاعبين

الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب النادي عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الجهاز الفنى للفريق، بقيادة مديره الفني خالد جلال.

وعاد الفريق للتدريبات بعد فترة التوقف والراحة التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية، من أجل خوض التدريبات للحفاظ على لياقة اللاعبين الفنية والبدنية خلال فترة التوقف المحلي. ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 68 نقطة.

طاهر محمد طاهر يرفض الانتقال للزمالك وبيراميدز ويتمسك بالأهلي

وقد علم "الوطن سبورت" أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون أبلغ محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي الكرة في ناديه، رغبته في اللعب للنادي الأهلي، ورفض العروض المقدمة من أي ناد آخر داخل مصر.

وطلب اللاعب من مسئولي المقاولون تسهيل المفاوضات مع النادي الأهلي، لرغبته في ارتداء الفانلة الحمراء في الصيف الجاري.

ورفض اللاعب فكرة الاستمرار لموسم آخر مع المقاولون، مؤكدًا رغبته في الرحيل عن "ذئاب الجبل"، ونفى "طاهر"، في حديثه مع المشرف العام على الكرة، محمد عادل، توقيعه للنادي الأهلي، أو دخوله في مفاوضات مع مسؤولي الأحمر، وكل ما تردد عن توقيعه أخبار غير صحيحة.

وأكد "عادل" للاعب، أن مسئولي الفريق لن يتسرعوا في حسم موقفهم النهائي من العروض المقدمة، وأنه لن يقفوا أمام رغبته في حالة تقديره ماديًا بشكل جيد من النادي الأهلي.

وسيجتمع الإنجليزى كريستيان إيميلى وكيل أعمال طاهر محمد طاهر، مع مسئولي المقاولون في خلال إيام ليحدد مصير اللاعب من العروض المقدمة، حيث يمتلك اللاعب عروضًا من النادي الأهلي وبيراميدز والزمالك وعرضًا خارجيًا.

يذكر أن نادي المقاولون يرغب في احتراف اللاعب للخارج، لإعادة تجربة احتراف محمد صلاح ومحمد النني.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة