رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن عن الصورة الجماعية لمنتخب مصر قبل كأس الأمم الأفريقية

08:31 م | الإثنين 17 يونيو 2019
اتحاد الكرة يعلن عن الصورة الجماعية لمنتخب مصر قبل كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر

أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عن الصورة الجماعية لمنتخب مصر قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستهلها مصر بمواجهة زيمبابوي يوم الجمعة المقبلة.

وضمت القائمة النهائية للفراعنة كلا من أحمد المحمدى 3، وليد سليمان 11، عبد الله السعيد 19، أحمد على 14، محمد الننى 17، محمد صلاح 10، أحمد حجازى 6، عمر جابر 4، أحمد الشناوى 1، مروان محسن 9، طارق حامد 8، أحمد حسن "كوكا" 18، على محمد "غزال" 5، محمود حسن "تريزيجيه" 7، عمرو وردة 22، أيمن أشرف 12، محمد الشناوى 16، محمود حمدى "الونش" 15، باهر المحمدى 2، أحمد أيمن منصور 13، نبيل عماد "دونجا" 21، محمود عبد الرحيم "جنش" 23، محمود علاء 20.

وكان أجيرى تحدث مع اللاعبين، خلال المران الأخير الذى خاضه المنتخب فى برج العرب قبل عودة المنتخب للقاهرة وبدء خوض التدريبات بملعب الكلية الحربية، ووجه لهم الشكر على مجهودهم فى معسكر برج العرب، كما تحدث عن أخطاء وديتى تنزانيا وغينيا، وطلب من مساعديه تقطيع فيديوهات كل لاعب لمعالجة أخطائه بشكل فردى، خاصة أن المباريات الرسمية التى ستبدأ من الجمعة المقبل لن تقبل أى تهاون أو وجود أخطاء كما حدث فى وديتى تنزانيا وغينيا.

من جانبه أكد هانى رمزى المدرب العام لمنتخب مصر، أن جميع لاعبى الفراعنة أدوا ما عليهم خلال المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق خلال فترة الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وقال: جميع اللاعبين نفذوا المطلوب، والمنتخب استفاد كثيراً من المباراتين، ومن أهم الفوائد خروج الفريق دون أى إصابات.

وأضاف "رمزى"، أن المنتخب يعانى من أخطاء فى الملعب ويعمل على تصحيحها، وما يحزنه أن الأخطاء متكررة، أبرزها خسارة الكرة والتمرير بشكل خاطئ فى أماكن خطيرة فى الملعب.

وأكد المدرب العام لمنتخب مصر أن الجهاز الفنى للفراعنة استقر بشكل كبير على التشكيل الأساسى، وكان أحد أهداف المباراتين هو إعطاء فرصة لأكبر عدد من اللاعبين لرفع المستوى البدنى والذهنى، خاصة أن الفريق أصبح على أعتاب البطولة.