رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بفرمان ميدو.. قياسات بدنية للاعبي مصر المقاصة

08:34 م | الثلاثاء 18 يونيو 2019
بفرمان ميدو.. قياسات بدنية للاعبي مصر المقاصة

ميدو في المؤتمر الصحفي

قرر أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، خضوع جميع لاعبي الفريق إلى قياسات بدنية خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعاقد مجلس إدارة الفريق الفيومي، مع إحدى الشركات الخاصة بالقياسيات البدنية، تلبية لطلب الجهاز الفني للفريق.

ويرغب الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة، في رفع معدل اللياقة البدنية لجميع اللاعبين في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل التراجع البدني لبعض اللاعبين.

ميدو يطلب صفقات جديدة

طلب ميدو، من مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، ضرورة التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة للفريق في الفترة المقبلة، والاستقرار على المراكز التي بها نقص عددي.

ويعقد ميدو جلسة مع مجلس إدارة نادي المقاصة، خلال الأيام المقبلة، من أجل الاستقرار على بعض الأسماء الأخرى التي يتم التفاوض معهم.

المقاصة يطلب لاعب سيراميكا 

أكد معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أنه تلقى عرضا رسميا من نادي مصر المقاصة للتعاقد مع شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف البطاوي في تصريحات صحفية: "تلقيت اتصالا هاتفيا من الدكتور عصام سراج مدير التسويق والتعاقدات بنادي مصر المقاصة، طلب خلاله التعاقد بشكل رسمي مع مهاجمنا شادي حسين".

وأشار المشرف العام على قطاع الكرة بنادي كليوباترا، إلى النادي بصدد دراسة العرض، في ظل امتلاك النادي لعرض رسمي أخر من نادي سموحة للتعاقد مع اللاعب".

وأنهى حديثه قائلا: "نمتلك عرضين رسميين للاعب، ورغبته سيكون لها عامل في الموضوع، لا سيما وأن شادي من العناصر الأساسية للفريق".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي