رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني يكشف سر عشق محمد صلاح للدراويش: جمال الإسماعيلية خطفني

11:24 ص | الأربعاء 19 يونيو 2019
ماني يكشف سر عشق محمد صلاح للدراويش: جمال الإسماعيلية خطفني

محافظ الإسماعيلية ووزير الشباب والرياضة في لقاء سادو ماني

أبدى اللاعب ساديو ماني، نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، إعجابه الكبير بمدينة الإسماعيلية، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع كل ذلك الجمال والمساحات الخضراء والنظافة واعتدال المناخ، أيضا حظه وفريقه الجيد بالحضور إلى المدينة الخضراء.

وقال مانى، في تصريحاته على هامش لقائه اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية له في زيارة لفندق توليب مع الفريق السنغالي: "عرفت اليوم سبب عشق محمد صلاح للنادي الإسماعيلي".

ويلعب ساديو ماني في نادي ليفربول الإنجليزي، إلى جوار النجم المصري محمد صلاح، والذين تقاسما صدارة هدافي الـ"البريميرلييج" الموسم المنقضي.

ماني: السنغال تعلق عليّ آمال مثلما يعلق المصريون آمالهم في صلاح

ولفت إلى أن هناك اعتزازا كبيرا من أهالي الإسماعيلية بفريقها "الدراويش": "تقريبا الناس كلها مرتدية تي شيرت النادي الأصفر وحدثونا كثيرا عن تاريخ النادي الإسماعيلي وكونه أول ناد مصري يحصل على بطولة أفريقية"، مؤكدا أن اللجنة المرافقة أفادتهم بمعلومات كثيرة عن حجم الإنجازات التي شهدتها المدينة والدافعة للاقتصاد القومي.

وأعرب مانى عن آماله في أن يقدم منتخب بلاده أداء يخطف أنظار الجميع، قائلا: "بلادي لها في أمل شبيه تماما لآمال المصريين في محمد صلاح، وكلانا هدفنا إسعاد بلادنا".

وتستضيف الإسماعيلية المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق بعد يوم غد الجمعة 21 يونيه وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، فيما خاضت الإسماعيلية أعمال تجهيزات واسعة وشاملة شملت إعادة تجهيز استاد النادي الإسماعيلي والشوارع والميادين الرئيسية والمحيطة بمنطق الاستاد التي تحولت إلى تحفة معمارية وإمدادها بوسائل إضاءة غير مسبوقة.

وكان ساديو مانى، قد أكد سعادته بالتواجد في مصر، ونقل إعجابه الشديد بالبلد والمواطنين الذين يحرصون على الترحاب به دائما، في لقاء سابق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في أثناء تفقده استاد إسماعيلية.