رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحمدي: الروح المعنوية للاعبي المنتخب مرتفعة قبل أمم أفريقيا

12:27 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
المحمدي: الروح المعنوية للاعبي المنتخب مرتفعة قبل أمم أفريقيا

المحمدي وأجيري

أكد أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني الأول، أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية داخل معسكر المنتخب.

وقال المحمدي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا: "كل اللاعبين يؤدون التدريبات بتركيز عال جدا، تحقيق الانتصار في المباراتين الوديتين رفعت من مستوى ثقة اللاعبين في أنفسهم وجاهزين لبداية البطولة بشكل مميز وننتظر الجماهير المصرية يوم الجمعة".

وكان المنتخب الوطني خاض وديتين خلال معسكره الأخير الذي أقيم بملعب برج العرب بالإسكندرية، وفاز على تنزانيا بهدف دون رد بالودية الأولى، وتغلب على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف بالودية الثانية، وتمكن صلاح من صناعة هدفين.

أجيري: منتخب مصر ليس محمد صلاح ونملك 23 لاعبًا

ومن جانبه، تحدث المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، عن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والذي يعتبر القوة الضاربة لأحفاد الفراعنة خلال منافسات البطولة وقال أجيري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي إن محمد صلاح مثله كباقي زملائه داخل المنتخب فهو عضو ضمن 23 لاعبًا في القائمة التي تم اختيارها في النهاية".

وأضاف المدير الفني المكسيكي أنه "بكل تأكيد محمد صلاح أحد اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب المصري ولكن هناك أيضًا لاعبين آخرين يجب أن يتم الحديث عنهم".

وأشار المدير الفني للمنتخب المصري، إلى أن هدفه في الفترة المقبلة هو إسعاد الشعب المصري الذي لا يتوانى عن مساندة الفراعنة، مشددا على أنه ينتظر مساندة الجماهير بقوة في جميع مباريات البطولة لأنه سيكون سلاحنا للضغط على المنافس.

وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا 2019 عن وقوع الفراعنة بالمجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا، حيث تستضيف مصر منافسات بطولة أمم أفريقيا في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.