رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأهلي: مروان محسن معتاد على تسجيل الأهداف العالمية

04:24 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
مدرب الأهلي: مروان محسن معتاد على تسجيل الأهداف العالمية

منتخب مصر

تمنى محمد يوسف، المدرب العام بالنادي الأهلي، أن يقدم المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية مستويات مميزة، خاصة وأن الفراعنة سيفتتحون مبارياتهم في البطولة أمام زيمبابوي العاشرة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

وأوضح يوسف، في مداخلة هاتفية على قناة "تايم سبورت"، أن مباراة زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا ليست سهلة على الإطلاق، مشددًا أن جميع المباريات في الـ"كان" أو دوري أبطال أفريقيا دائما ما تكون صعبة ونتيجتها غير مضمونة، والقول بأن هناك مباريات ستكون سهلة على المنتخب الوطني، أمر غير مقبول إطلاقًا.

وعن لاعبي الأهلي المتواجين في قائمة المنتخب، قال محمد يوسف إنهم ظهروا بشكل مميز خلال المباريات الودية، فمحمد الشناوي قدم أداءً جيدًا، بالإضافة إلى أيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن، الذي أحرز هدفًا مميزًا وعالميا في ودية غينيا الأخيرة، وهي لعبة يعتاد عليها مروان، حيث أحرز من خلالها العديد من الأهداف مع الأهلي وآخرها أمام إنبي، وتبقى وجهة نظر المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري هي الحاسمة بشأن إشراك مروان من عدمه.

كما أشار يوسف إلى أنه لابد أن يكون لاعبو المنتخب الوطني في كامل تركيزهم تجنبًا للمفاجآت، فجميع المنتخبات الأفريقية تطورت خلال الفترة الأخيرة، وهناك العديد من الأسماء في كل منتخب قادرة على صناعة الفارق.

أخشى على المنتخب الوطني من الجماهير

وتابع يوسف، أن المنتخب الوطني سيعاني كثيرًا في أمم أفريقيا خاصة مع دخول أعداد كبيرة من الجماهير واللعب على استاد القاهرة، مشددًا أن الكرة في مصر منذ فترة طويلة وهي تلعب بدون جماهير، وأخشى على المنتخب الوطني من أعداد الجماهير الغفيرة التي ستملأ المدرجات.

وأوضح يوسف أن لاعبي الأهلي على مر العصور مثلوا منخبات بلادهم بكافة الأعمار سواء الشباب أو الأولمبي أو المنتخب الأول.