رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح ضمن تشكيل أفضل 11 لاعبًا بأفريقيا في تاريخ الدوري الإنجليزي

08:05 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
محمد صلاح ضمن تشكيل أفضل 11 لاعبًا بأفريقيا في تاريخ الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

أبرزت صحيفة ذا صن الإنجليزية اهتماما كبيرا، بكأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو المقبل، حتى 19 من يوليو الجاري.

ووضعت الصحيفة الإنجليزية، تشكيل لأفضل 11 لاعبًا في أفريقيا، لعب في الدوري الإنجليزي عبر تاريخ البريميرليج، وجاء النجم المصري محمد صلاح على رأس هجوم فريق القارة السمراء.

وجاء تشكيل الصحيفة الإنجليزية كالتالي:

حارس المرمى: الزيمبابوي بروس جروبيلار، الحارس الأسطوري لليفربول.

في خط الدفاع: الكاميروني لوران، الجنوب أفريقي لوكاس راديبي، الإيفواري كولو توريه.

في خط الوسط: الإيفواري يايا توريه، النيجيري إيسيان، النيجيري أوكوشا، الجزائري رياض محرز، السنغالي ماني.

في خط الهجوم: المصري محمد صلاح، الإيفواري دروجبا.

ودخل لاعب المنتخب الوطنى، ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح دائرة المرشحين بقوة لحصد جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2019 المقدمة من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، خاصة بعد الأداء الرائع الذى قدمه الفرعون المصرى خلال الموسم الجارى 2018 - 2019، ومساهمته فى تتويج الريدز بلقب بطولة دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فى تقرير لها بشأن أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية "بالون دور"، أن الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب نادى برشلونة، سيواجه صراعًا على حصد جائزة العام الجاري من قِبل ثلاثي ليفربول محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، مضيفة أن ثلاثي الريدز بمثابة قنبلة بإمكانها حرمان "ميسي" من اللقب.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الكبيرة، أن كل الترشيحات تصب فى خانة ليونيل ميسي، بفضل موسمه القوى مع الفريق الكتالوني، غير أن الصحيفة لمَّحت إلى أن المنافسات القارية المقبلة قد تغير المعطيات، من بينها بطولات كوبا أمريكا، وكأس أمم أفريقيا، ونهائيات دورى الأمم الأوروبية، وبطولات السوبر على المستويين المحلى والقارى.