رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص بالفيديو| شاهد وصول منتخب مصر لستاد الكلية الحربية وسط إجراءات أمنية مشددة

10:15 م | الأربعاء 19 يونيو 2019
خاص بالفيديو| شاهد وصول منتخب مصر لستاد الكلية الحربية وسط إجراءات أمنية مشددة

منتخب مصر يصل ستاد الكلية الحربية وسط إجراءات أمنية مشددة

وصل الأتوبيس الخاص بنقل الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب مصر إلى استاد الكلية الحربية، لخوض التدريبات استعدادًا لمواجهة زيمبابوي يوم الجمعة المقبل، ضمن افتتاح البطولة الأفريقية لكرة القدم.

وشهد وصول المنتخب المصري إلى ستاد الكلية الحربية، تواجد إجراءات أمنية مشددة.

وحرص الثنائي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، على حضور المران ودخلا في حديثًا جانبيًا على هامش مران المنتخب المصري، استعدادًا للقاء زيمبابوي يوم الجمعة المقبل، في افتتاح منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة، خلال مصر من الفترة 21 من الشهر الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

وخاض الفراعنة مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا، ضمن التحضيرات النهائية قبل خوض غمار البطولة الأفريقية، حيث فاز في الأولى بهدف نظيف، سجله أحمد المحمدي في شوط المباراة الثاني، ثم فاز في المباراة بثلاثية مقابل هدف، سجلهما مروان محسن وأحمد علي وعمر جابر.

 

أجيري: لا أفكر سوى في مباراة زيمبابوي

ومن جانبه أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد اليوم الأربعاء، أن تركيزه حاليًا في مواجهة زيمبابوي المقرر لها الجمعة المقبل، بافتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019.

وقال أجيري: لا أفكر سوى في مباراة زيمبابوي الآن، والمباريات التالية ستكون بعد الفوز في المباراة الأولى بعدها أعلم تماما أن كل فرق المجموعة تبحث عن الصعود وهو أمر طبيعي للغاية في هذا النوع من المنافسات.

صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام زيمبابوي

وجاء التشكيل المتوقع للفراعنة وفقًا للمؤشرات الأولية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي).

خط الدفاع: أيمن أشرف (الأهلي) وأحمد حجازي (وست بروميتش) ومحمود علاء (الزمالك) وأحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي).

خط الوسط: محمد النني (الأرسنال) وطارق حامد (الزمالك) ومحمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركي) وعبد الله السعيد (بيراميدز).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومروان محسن (الأهلي).