رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمدي النقاز يعود من تونس السبت للانتظام في تدريبات الزمالك

09:19 م | الخميس 20 يونيو 2019
حمدي النقاز يعود من تونس السبت للانتظام في تدريبات الزمالك

النقاز

يصل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى القاهرة السبت المقبل، قادمًا من تونس للانتظام مع الفريق في التدريبات، بداية من يوم الأحد بشكل طبيعي، عقب انتهاء الراحة، التي حصل عليها من الجهاز الفني.

ويواصل الزمالك تدريباته اليومية، في إطار الاستعداد للمباريات المتبقية من مسابقة الدوري، بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية 2019.

الزمالك يسعى لخطف نجم بيراميدز بأوامر خالد جلال

ووافق خالد جلال، المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التفاوض مع البوركيني إريك تراوري، لاعب فريق بيراميدز، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وعلم "الوطن سبورت"، أن تراوري عرض على أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء خلال فترة سابقة، ولكن لم يتم إنهاء المفاوضات معه، ورحب خالد جلال بضم اللاعب على أن بيتم الحديث مع إدارة بيراميدز، لضمه حتى لو وصل الأمر إلى إتمام صفقة تبادلية في الصيف الجاري.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب داخل فريق بيراميدز، أبرزهم عبدالله السعيد وعماد نبيل دونجا ومحمد مجدي قفشة وأحمد أيمن منصور، إلا أنه حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق لضم أي لاعب باستثناء عبدالله السعيد الذي اقترب بشدة من ارتداء القميص الأبيض بعد أمم أفريقيا، وخاصة بعد رغبة خالد جلال في ضم اللاعب.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة، من أجل المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما حقق الفارس الأبيض بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

يذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال، استقر على خوض 4 مباريات ودية خلال معسكر الفريق المقبل بقبرص، وذلك إستعدادًا لعودة الدوري.