رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود عبد العزيز يخوض تدريبات تأهيلية بـ"جيم" الزمالك

09:43 م | الخميس 20 يونيو 2019
محمود عبد العزيز يخوض تدريبات تأهيلية بـ"جيم" الزمالك

محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أدى محمود عبدالعزيز، لاعب الزمالك، تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وجاء ذلك على هامش التدريبات الجماعية اليوم للفريق الأبيض، والتي خاضها على ملعب أبو رجيلة بميت عقبة.

وعقب التدريبات الجماعية للفريق، توجه اللاعب محمود عبدالعزيز إلى صالة الجمانيزيوم بالنادي لأداء بعض التدريبات التأهيلية والعلاجية هناك.

ويخضع محمود عبد العزيز "زيزو"، لبرنامج تأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي، بسبب شعوره بالإجهاد وآلام بسيطة في العضلة الأمامية.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، قرر عدم مشاركة "عبد العزيز" في التدريبات الجماعية، لحين تعافيه بشكل كامل من الإصابة، التي تعرض لها بتمزق في أربطة الأنكل.

ووكان "عبد العزيز"، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مواجهة الإنتاج الحربى ببطولة الدوري الممتاز، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويخوض نادي الزمالك تدريباته اليومية، حاليًا في إطار الاستعداد للمباريات المتبقية بمسابقة الدوري العام الممتاز، المقرر إقامتها عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر.

قياسات بدنية للاعبي الزمالك

وعلى هامش تدريبات الزمالك المقام حالياً بملعب النادي، أجرى لاعبو الفريق قياسات بدنية، تحت إشراف اليوناني أنطونيس مدرب الأحمال وأمير عزمي المدرب المساعد.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الكابتن خالد جلال، المدير الفني، خوض التدريبات غدًا الجمعة على فترة واحدة في التاسعة صباحًا على ملعب النادي، على أن يمنح اللاعبين راحة من المران السبت المقبل، على أن يعودوا مرة أخرى بشكل طبيعي، مساء الأحد المقبل.

ويتبقى لنادي الزمالك 3 مباريات في مسابقة الدوري العام، أمام أندية الجونة والإسماعيلي والأهلي، والمحدد لها أيام 23 و26 و30 من شهر يوليو المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث، في ترتيب الدوري المصري، برصيد 68 نقطة خلف نادي بيراميدز، الذي يأتي في المركز الثاني بـ70 نقطة، والنادي الأهلي، الذي يتصدر الترتيب برصيد 74 نقطة.