رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يهاجم النقاز وأحداد

11:40 ص | الجمعة 21 يونيو 2019
رئيس الزمالك يهاجم النقاز  وأحداد

حمدي النقاز

شن رئيس الزمالك هجوما حادا على الثنائي حميد أحداد وحمدي النقاز بسبب تغيبهم عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى الآن دون اذن.

وقال رئيس الزمالك : الأخ حميد احداد متواجد فى المغرب وبيقول بيتجوز إزاي ياعم حميد وكانت تتواجد معاك سيدة وتقول انها زوجتك ولماذا لم تستأذن رئيس جهاز الكرة والمدير الفني للفريق

وتابع : اقول لحمدي النقاز الزمالك لم يتخلى عنك في اي أزمة ووقفنا بجوارك كثيرا وواضح إنك لا تعرف من رئيس الزمالك ومتواجد فى تونس وتقول بأنك تعاني من إصابة بألم فى الظهر.

النقاز يعود من تونس السبت.. وينتظم في التدريبات الأحد

ويصل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الي القاهرة السبت المقبل قادما من تونس للانتظام مع الفريق في التدريبات بدايه من يوم الأحد بشكل طبيعي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها من الجهاز الفني.

ويواصل الزمالك تدريباته اليومية، في اطار الاستعداد للمباريات المتبقية في مسابقه الدوري ، بعد انتهاء بطولة الأمم الافريقية 2019.

رئيس الزمالك يهدد اللاعبين: اللي هيتمرد هبطله كورة

فى الوقت الذى رفض فيه رئيس الزمالك، ما يحدث من أكثر من لاعب في الفريق خلال الفترة الأخيرة، من  تغيب عن التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني، بعد تأجيل مباريات الدوري لما بعد أمم أفريقيا.

وأكد رئيس الزمالك، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة "المحور"، أنه لم ولن يسمح بأي خروج عن النص من أي لاعب في النادي، مشددا على أنه يرحب برحيل أي منهم شرط إحضار عروض رسمية، وتابع: "اللاعب المتمرد مهما كان هبطله كرة".