رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قال محمد صلاح للاعبين في جلسة خاصة لتحفيزهم قبل مواجهة زيمبابوي؟

02:29 م | الجمعة 21 يونيو 2019
ماذا قال محمد صلاح للاعبين في جلسة خاصة لتحفيزهم قبل مواجهة زيمبابوي؟

محمد صلاح

عقد محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، جلسة خاصة مع لاعبي المنتخب، طالبهم خلالها بضرورة الفوز على زيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الأفريقية اليوم الجمعة.

وأوضح صلاح لزملائه بالمنتخب خلال الجلسة التي عقدها معهم في حضور أحمد المحمدي قائد الفراعنة، أن الفوز على زيمبابوي سيكون رسالة لباقي المنتخبات بأن منتخبنا يبحث عن اللقب القاري الثامن في تاريخه، الأمر الذي يحتاجه المنتخب، مشددًا على ضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز باللقب.

وتتجه أنظار الجماهير صوب ستاد القاهرة الدولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، لمتابعة ضربة بداية الفراعنة أمام زيمبابوي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا.

مصر تسعى لحصد أول ثلاث نقاط بأمم أفريقيا 

ويسعى الفراعنة لحصد أول ثلاث نقاط ببطولة أمم أفريقيا من خلال التغلب على زيمبابوي وحصد نقاط المباراة الثلاثة، حتى يفوز المنتخب بثقة الجماهير منذ انطلاق البطولة.

وتضم مجموعة الفراعنة بأمم أفريقيا منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، وتقام المباراة تحت صافرة الحكم الكاميرون أليوم نيانت، الذي وقع عليه الاختيار من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" لإدارة أول مباراة بالبطولة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب في ودية زيمبابوي مكون من:

 في حراسة المرمى محمد الشناوي، وأمامه رباعي بخط الدفاع: أحمد المحمدي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أيمن أشرف، وبخط الوسط طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد، وأمامهم ثلاثى بخط الهجوم تريزيجيه، مروان محسن، محمد صلاح.

وخاض الفراعنة وديتين خلال معسكر الإعداد للبطولة الذي أقيم فى الأيام الماضية وانتهت الودية الأولى بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد المحمدي من ضربة رأسية قوية، والفوز بالودية الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهما مروان محسن وأحمد علي وعمر جابر، وهي النتائج التي منحت الثقة للجماهير بلاعبي المنتخب قبل انطلاق العرس الأفريقي مساء اليوم الجمعة.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي