رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد مرور 1548 يوم| شاهد بالفيديو "R2" تبتسم لتريزيجيه في امم افريقيا 2019

05:13 ص | السبت 22 يونيو 2019
بعد مرور 1548 يوم| شاهد بالفيديو "R2" تبتسم لتريزيجيه في امم افريقيا 2019

تريزيجيه

نجح محمود حسن "تريزيجيه"، نجم المنتخب الوطني وفريق قاسم باشا التركي، في تسجيل هدف مباراة المنتخب المصري، بشباك منتخب زيمبابوي خلال المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية في المباراة، التي انتهت بفوز "الفراعنة" بهدف دون رد.

تريزيجيه، الذي سجل الهدف في الدقيقة 41 من شوط اللقاء الأول، بطريقة رائعة بعدما تبادل الكرة مع أيمن أشرف ثم راوغ مدافع زيمبابوي، ووضعا في الزاوية البعيدة على طريقة "R2".

تريزيجيه، حاول مرارًا وتكرارًا التسجيل بطريقة "R2" خاصة بقميص المنتخب الوطني، حيث سجل مع فريقه قاسم باشا التركي أكثر من هدف بنفس الطريقة، ولكن سوء التوفيق لازمه كثيرًا مع منتخب مصر، وظهر ذلك بشكل واضح خلال منافسات كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي.

وبعد محاولات نجح تريزيجيه في تسجيل هدف منتخب مصر أمام زيمبابوي، عن وضع الكرة في أقصى الزاوية البعيدة عن حارس المرمى والمعروفة بـ"R2"، حيث سجل لاعب قاسم باشا التركي آخر أهدافه بقميص منتخب مصر بهذة الطريقة في مرمى غينيا الإستوائية في لقاء ودي بتاريخ 26/3/2015، أي أن تريزيجيه انتظر 1548 يومًا من أجل أن يسجل بطريقة "R2".

وعقب المباراة، أعرب محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب المنتخب المصري، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده أمام زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تريزيجيه: هدفنا الحالي هو تصدر مجموعتنا

وقال تريزيجيه: "هدفنا الحالي هو تصدر مجموعتنا من أجل استكمال مشوارنا في البطولة بنجاح كبير ولا يشغلنا الآداء بقدر النتيجة، فتحقيق الـ 3 نقاط في أي مباراة نخوضها بدور المجموعات هو ما نسعى إليه دون النظر لجمالية الآداء في النهاية".

وعن هدفه في شباك زيمبابوي علق قائلاً: "اتخذت قرار التسديد في مرمى زيمبابوي منذ بداية استلامي الكرة، وبالتأكيد توفيق الله كان له الفضل الأول في هذا الهدف".

وأكمل: "أكثر ما أسعدني اليوم أن هذا الهدف قادنا للانتصار، وخروج الجماهير الغفيرة التي تواجدت في المدرجات اليوم وهي في غاية السعادة بهذا الفوز".

منتخب مصر يحقق أول انتصار له في امم افريقيا 2019

ونجح المنتخب الوطني في الانتصار على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف، في افتتاحية كاس افريقيا 2019، سجله محمود حسن "تريزيجيه"، في الدقيقة 41.

ويقع المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات زيمبابوي، أوغندا، الكونغو ديموقراطية، وهي المجموعة التي تخوض جميع مبارياتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي.