رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه بعد هدفه في زيمبابوي: أشكر الجميع على الدعم

03:35 م | السبت 22 يونيو 2019
تريزيجيه بعد هدفه في زيمبابوي: أشكر الجميع على الدعم

فرحة لاعبي المنتخب بهدف تريزيجيه

وجه محمود حسن تريزيجيه الشكر للجماهير التي ساندته، بعد الهدف الذي أحرزه بالأمس في شباك منتخب زيمبابوي، خلال مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا والتي انطلقت بالأمس وتستمر حتى 19 من الشهر المقبل.

وكتب تريزيجيه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قبل قليل: "سعيد جدًا بهذه اللحظة الخاصة، شكرًا للجميع على الدعم".

الفراعنة في الصدارة مؤقتًا

ويحتل الفراعنة المركز الأول في المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا بعد الفوز على زيمبابوي، في انتظار مباراة اليوم التي تنطلق بعد قليل بين الكونغو الديموقراطية وأوغندا.

وتستأنف اليوم مباريات كأس الأمم الافريقية والتي تحتضنها مصر بـ 3 مواجهات، تنطلق في تمام الرابعة والنصف عصرًا بين الكونغو وأوغندا بينما المباراة الثانية بين نيجيريا وبوروندي في تمام الساعة السابعة مساءً، بينما المباراة الأخيرة ستكون في تمام العاشرة مساءً، بين منتخب غينيا ومنتخب مدغشقر.

وافتتح رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي البطولة، بطولة أمم أفريقيا بكلمة ألقاها على جميع الحضور.

وشهد استاد القاهرة حضورًا جماهيريًا مكثفًا وصل إلى 75 ألف مشجع ساندوا الفراعنة في مباراة الأمس، ونال حفل الافتتاح إشادة جميع المحللين والنقاد، بعدما ظهر بشكل رائع، وأحيا الفنان المصري حكيم الحفل وتفاعلت معه الجماهير.

وتواجد في حفل الافتتاح كبار الشخصيات في مصر وأفريقيا حيث تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالإضافة كونه أحد سفراء البطولة، بالإضافة إلى 6 سفراء وهم نوانكو كانو نجم منتخب نيجيريا وديديه دوروجبا ويايا توريه والحاج ضيوف، وصامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون.

هذا وقد غادر رئيس الاتحاد الدولي السويسري جيانى إنفانتينو القاهرة بعدما حضر حفل الافتتاح بالأمس.

وكان إنفانتينو قد وصل القاهرة أول أمس استعدادًا لحضور الحفل، وبالفعل تواجد فى ستاد القاهرة منذ السادسة مساء قبل ضربة البداية بحوالى ٤ ساعات كاملة، وأبدى السويسرى سعادته بالتواجد فى حفل الافتتاح الذى وصفه بالمبهر لمسئولى الكاف.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي