رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاسارتي يطمئن على موقف مصابي الأهلي

07:11 م | السبت 22 يونيو 2019
لاسارتي يطمئن على موقف مصابي الأهلي

لاسارتي

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق الأحمر، على هامش مران الفريق الجماعي اليوم السبت، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة. 

وحرص لاسارتي خلال هذه الجلسة مع طيب الأهلي الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين في الفريق أمثال سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود.

واستأنف الأهلي تدريبات عصر اليوم السبت عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 25 يوما تقريباً في ظل عدم ارتباط الفريق بأي مباراة رسمية ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2019.

لاسارتي يطمئن على المصابين وغياب الثلاثي الأجنبي

غاب الثلاثي جونيور أجاي ووليد أزارو وعلي معلول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم السبت والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

واستأنف الأهلي تدريبات عصر اليوم السبت عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 25 يوم تقريباً في ظل عدم ارتباط الفريق بأي مباراة رسمية ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2019.

ويتدرب فريق الأهلي على ملعبه بالتتش بدون لاعبيه الدوليين المُنضمين للمنتخب الأول، وهم الرباعي، مروان محسن ومحمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، حيث يشارك المنتخب في أمم أفريقيا المقامة حالياً بمصر.

وفي سياق آخر، تواجد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السفارة الإسبانية من أجل استخراج تأشيرات إسبانيا استعدادا للسفر وخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي خوض الفريق الأحمر معسكره في إسبانيا لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، واستعدادًا لعودة الدوري عقب نهاية بطولة أمم أفريقيا.

وسيبدأ معسكر الأهلي في الثاني من يوليو المقبل، حيث يستمر لمدة ١٥ يوم تقريبًا، سيخوض خلالهم بعض المباريات الودية.

وسافر عبد الحفيظ  وتوفيق الثلاثاء الماضي إلى إسبانيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر من فنادق وملاعب تدريب ولتجهيز الأمور للبرنامج الخاص بالتأهيل.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند