رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد نجاح افتتاح كأس الأمم: الديهي يطالب "فيفا" بتنظيم مصر وفلسطين كأس العالم 2022

08:25 م | السبت 22 يونيو 2019
بعد نجاح افتتاح كأس الأمم: الديهي يطالب "فيفا" بتنظيم مصر وفلسطين كأس العالم 2022

نشأت الديهي

اقترح الإعلامي نشأت الديهي، على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن تشارك مصر مع المملكة العربية السعودية وفلسطين في استضافة كأس العالم 2022، خلال تعليقه على دراسة "فيفا" سحب تنظيم البطولة من قطر.

وأضاف "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يُعرض على شاشة "Ten"، أن دليل قدرة مصر على استضافة كأس العالم، هو مشهد استاد القاهرة، أمس الجمعة، خلال افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث كان فخرا للجميع بمعنى الكلمة، وقامت مصر بذلك في ظل وجود جهات متربصة بمصر.

واستطرد: "فكرة تنظيم مصر كأس العالم، أحلام تراودني، أنا بقول إننا قادرين على تنظيم البطولة بشكل قوي، لدينا قوى وكوادر بشرية، وملاعب، لتنظيم مثل هذه البطولات العالمية".

وأشار إلى أن مصر استطاعت إنهاء استعدادات تنظيم كأس أمم أفريقيا خلال 6 أشهر فقط، متسائلًا: "هل هناك مانع لدى الفيفا في استضافة مصر لكأس العالم؟".

من ناحية أخرى، أوضح الإعلامي، أنه حال تنظيم كأس العالم 2022 في فلسطين، ستكون نداء للسلام، وهو حل جذري للقضية الفلسطينية بمشاركة الرياضة، في توصيل جسور السلام بين الشعوب.

واختتم ساخرًا: "زمان كان عندنا منتخب فلسطين في 1957 و1959، واحنا من حقنا نقدم مقترح بتنظيم كأس العالم، ومفيش مانع من مشاركة قطر معانا، ونخلي اسمها على غرفة خلع الملابس أو الحمامات، هي دي قدرتهم على التنظيم".