رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يوجه الشكر للجان المنظمة لأمم أفريقيا بالإسكندرية

11:10 م | السبت 22 يونيو 2019
وزير الشباب والرياضة يوجه الشكر للجان المنظمة لأمم أفريقيا بالإسكندرية

أشرف صبحي رفقة أحمد أحمد وهاني أبو ريدة وكرم كردي

وجه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وكرم كردي عضو مجلس إدارة الجبلاية، ومحمد سلطان محافظ الإسكندرية السابق، ورئيس اللجنة الطبية في بطولة الأمم الأفريقية، الشكر لكل اللجان المنظمة في مجموعة الإسكندرية بقيادة عامر حسين، وشريف سعد مدير استاد الإسكندرية على المجهود المبذول خلال مباريات الافتتاح التي جمعت بين نيجيريا وبوروندي، ومدغشقر وغينيا.

كما أثنى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على حسن التنظيم، وجمال استاد الإسكندرية وملعب الكرة، متمنيا للفرق المشاركة في المجموعة الثانية إقامة سعيدة في الإسكندرية الجميلة ومباريات يحالفها التوفيق.

أشرف صبحي يشاهد مباراة افتتاح المجموعة الثانية من "كان 2019" بملعب الإسكندرية

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظة الإسكندرية، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مباراة افتتاح المجموعة الثانية، بين منتخبي نيجيريا وبوروندي، والتي انتهت بفوز نيجيريا بهدف مقابل لا شىء.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بحسن التنظيم، الذي عكس صورة إيجابية لدي المنتخبات المشاركة والوفود المصاحبة لهم. وعلى هامش المباراة أهدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الاسكندرية، كتاب مصر الى السيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،، الذي جمع فيه تاريخ مصر، والذي أعدته مكتبة الاسكندرية.

حضر اللقاء هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرةالقدم ، محمد فضل مدير البطولة، ونجوم القارة السمراء في كرة القدم، صامويل إيتو، وكانوا، سفراء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يذكر أن إستاد الإسكندرية يحتضن المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات نيجيريا، غينيا، بوروندي، ومدغشقر، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢، والتي انطلقت فعالياتها أمس وتستمر حتى ١٩ يوليو المقبل.

وأثنى وزير الرياضة، على الشكل العام للحضور الجماهيري، في حفل الافتتاح، وأولى مباريات البطولة، التي جمعت بين المنتخبين الوطني وزيمبابوي: "الجمهور كان حابب النظام، وأشكر شركة تذكرتي".