رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2019

12:56 ص | الأحد 23 يونيو 2019
بالمواعيد والقنوات الناقلة.. مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2019

كأس الأمم الإفريقية

تستكمل اليوم الأحد، منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تقام على أرض مصر، في الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل، في يومها الثالث، بعدما قص منتخب الفراعنة، شريط البطولة بفوز صعب أمام زيمبابوي، بهدف دون رد.

ويقدم الوطن سبورت جدول مباريات اليوم الثالث للبطولة، بالمواعيد والقنوات الناقلة:

المجموعة الرابعة: المغرب * ناميبيا .. 4:30 .. استاد السلام .. beIN SPORTS MAX 1 وتايم سبورت (بث أرضي).

المجموعة الثالثة: السنغال * تنزانيا .. 7:00 .. استاد الدفاع الجوي .. beIN SPORTS MAX 1 وتايم سبورت (بث أرضي).

المجموعة الثالثة: الجزائر * كينيا .. 10:00 .. استاد الدفاع الجوي .. beIN SPORTS MAX 1 وتايم سبورت (بث أرضي).

نتائج مباريات اليوم الثاني من كأس الأمم الأفريقية 

اقيمتن أمس السبت، 3 مباريات، ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث كان اللقاء الأول بالمجموعة الأولى، وجمع منتخب أوغندا أمام نظيره الكونغو الديموقراطية، وانتهى بفوز الأول بنتيجة 2-0، وجاءت الأهداف عن طريق اللاعب باتريك كادو في الدقيقة (14)، واللاعب ايمانويل اوكوي في الدقيقة (48).

أما اللقاء الثاني، كان بافتتاح مباريات الجولة الثانية، وجمع بين منتخبي نيجيريا وبوروندي، وحقق خلاله المنتخب النيجيري، فوزًا هامًا بهدف دون رد، سجله اللاعب أوديون إيجالو في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

جمع اللقاء الثالث، بين منتخبي غينيا ومدغشقر، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في أكثر المباريات حتى الآن في البطولة إثارة وتسجيلًا للأهداف، وجاءت أهداف منتخب مدغشقر عن طريق اللاعب سوري كابا في الدقيقة (14)، واللاعب فرنسوا كامانو من ركلة جزاء في الدقيقة (66)، أما أهداف منتخب غينيا فجاءت عن طريق اللاعب أنيسيت هابيل في الدقيقة (49) واللاعب كاروليس اندريا ماستينور في الدقيقة (55).

وتلعب نهائيات أفريقيا بين 24 منتخبًا في نظامها الجديد وهي: مصر وزيمبابوي والكاميرون والسنغال وتونس ونيجيريا والمغرب، الكونغو الديمقراطية وغانا ومالى وكوت ديفوار وغينيا والجزائر، جنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا، وناميبيا وغينيا بيساو وأنجولا وتنزانيا وبوروندى.

ويقضي نظام البطولة في نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى دور الـ 16 كما يرافقهم أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي تحتل المركز الثالث، وتقام باقى أدوار البطولة بنظام المواجهات الإقصائية.