رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استاد الإسماعيلية على طراز عالمي استعدادا لمباريات المجموعة السادسة

12:34 م | الأحد 23 يونيو 2019
استاد الإسماعيلية على طراز عالمي استعدادا لمباريات المجموعة السادسة

ستاد الإسماعيلية

شهد استاد النادي الإسماعيلي، ترتيبات موسعة استعدادا لاستقبال أولى مباريات اللقاءات الرسمية لمنتخبات المجموعة الـ6 في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر وبدأت الجمعة الماضي باستاد القاهرة.

وتشمل الاستعدادات تجهيز قاعة كبار الزوار في استاد الإسماعيلية بإشراف من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استعدادا لبدء اللقاءات الرسمية لمنتخبات غينيا بيسا، والكاميرون، وبنين، وغانا الثلاثاء المقبل.

وظهر الاستاد في أبهى صوره، حيث شهد تطويرات على مستوى عالمي، لقت إشادة جميع المسئولين، سواء على سمتوى الأرضية أو غرف اللاعبين أو بوابات الدخول والخروج والمدرجات الجماهيرية.

وأعلن اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، أن هناك بعض من الأعمال التجميلية مازالت محل التنفيذ بخاصة بالمنطقة المحيطة باستاد النادي الإسماعيلي من دهانات بالطرق والأرصفة ذات أشكال جمالية تعطي صبغة إضائية ليلا ومنها إرشادات للطرق المؤدية لمدخل النادي.

ولفت المحافظ إلى أنه جرى إضاءة العمارات المحيطة بالنادي بكشافات جانبية أضافت لمسة جمالية أخرى، وتابع: "المحافظة لن تتهاون لحظة في تنفيذ أي ابتكار يبرز جمال الإسماعيلية ونقدم من خلالها كل الدعم لإنجاح البطولة ضمن المجهودات التي بذلتها وتبذلها الدولة المصرية دعما لهذا الحدث الأفريقي والعالمي الكبير".

وكان المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية رئيس وزراء مصر السابق، تفقد استاد النادي الإسماعيلي وتابع الاستعدادات الأخيرة للاستاد قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية، ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير ورفع كفاءته وما يضمه من منشآت رياضية وملاعب.

وشهدت الجولة استعراض وتفقد آخر استعدادات التجهيزات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، كما تم متابعة تجهيزات الملاعب وغرف خلع الملابس خلال الفترة المقبلة، وكل ما يتعلق بشؤن كرة القدم والاطمئنان على توافر كل ما يلزم من تجهيزات، وأشاد إسماعيل ومرافقوه بما شهدوه خلال الجولة من أعمال التجميل وتطوير الاستاد.