رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنسق العام لـ"لاجاردي" الفرنسية: ننقل مباريات المجموعة الـ6 بإخراج برتغالي

07:08 م | الأحد 23 يونيو 2019
المنسق العام لـ"لاجاردي" الفرنسية: ننقل مباريات المجموعة الـ6 بإخراج برتغالي

المنسق العام لـ"لاجاردي" الفرنسية

قال سلفيان سيرانو، المنسق العام للإدارة والإنتاج بمؤسسة لاجاردي الفرنسية، إن مباريات المجموعة الـ6 المقامة على استاد الإسماعيلية يخرجها مخرج برتغالي الجنسية، يعاونه فريق عمل يضم 60 فنيا، يعملون على 24 كاميرا تُستخدم لنقل مباريات المجموعة.

وأشاد سيرانو بحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، قائلا، لـ"الوطن"، إنه "كان رائعا ومبهرا، وشاهدت من خلاله حضارة مصر العظيمة أمامي في لحظات مصر وأكثر ما أعجبني مجسم الأهرامات وعبور المجموعات لنهر النيل".

وأضاف، "أزور مصر للمرة الأولى، وأتيت قبل بدء البطولة بأسبوع كامل، وكنت سعيدا بحفاوة استقبال المصريين وتعاونهم الملموس معي وزملائي من مجموعة العمل بالمجموعة السادسة للبطولة، وأشعر بسعادة غامرة للمشاركة في بطولة بكل هذا البريق والنجاح والاهتمام".

وأشار إلى أنه سبق له العمل في رابطة الأبطال للأندية الأفريقية، وفي بطولات لكرة السلة، متوقعا أن تنحصر المنافسة على إحراز كأس بطولة الأمم الأفريقيا بين منتخبات مصر والكاميرون والسنغال والمغرب وتونس، "لما تتمتع به تلك المنتخبات من مقومات تساعدها على ذلك".

وأبدى إعجابه بمدينة الإسماعيلية وحدائقها المفتوحة والطراز المعماري الفرنسي الموجود بإحدى مناطقها خاصة الشارع المسمى باسم المطرب الفرنسي "كلور فرانسوا".