رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤمن زكريا يخضع للتدريبات التأهيلية بعد تعرضه لإصابة في الركبة

09:21 م | الأحد 23 يونيو 2019
مؤمن زكريا يخضع للتدريبات التأهيلية بعد تعرضه لإصابة في الركبة

مؤمن زكريا

أدى مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن فترة الإعداد، التي يخوضها الفريق الأحمر خلال المرحلة الحالية.

وأدى مؤمن العديد من التدريبات في "الجيم"، ثم قام بالجري حول الملعب، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، خلال مران الفريق، الذي أقيم أمس.

وأدى الأهلى تحت قيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق وجهازه المعاون مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش.

مران الأهلي يشهد مشاركة مجموعة من الناشئين

وكان الأهلي قد عاد للتدريبات أمس السبت، بعد انتهاء فترة الراحة، التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

ويؤدي النادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى إسبانيا لإقامة معسكر تدريبي، يتخلله خوض بعض التجارب الودية.

وقسم الجهاز الفني للفريق الأحمر اللاعبين إلى مجموعتين، وشاركت كل مجموعة في تدريبات الجيم، وجزء بدني تحت اشراف أليخاندرو مخطط الأحمال وتدريبات الكرة.

وشهد مران النادي الأهلي الجماعي اليوم مشاركة عدد من الناشئين، الذين تم تصعيدهم للمشاركة مع الفريق الأحمر، كما تواجد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد عودته من أسبانيا.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، قرر خوض الفريق الأحمر معسكره في إسبانيا لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى إسبانيا، الثلاثاء الماضي للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي للتحضير للموسم الجديد، من فنادق وملاعب تدريب ولتجهيز الأمور للبرنامج الخاص بالتأهيل.

وتطير بعثة الأهلي إلى إسبانيا يوم 5 يوليو المقبل، من أجل خوض المعسكر الخارجي في إطار التحضير للموسم الجديد 2019-2020.

وحصل لاعبو الفريق الأحمر أمس السبت على تأشيرات الدخول إلى إسبانيا، لبدء المعسكر الخارجي، الذي يستمر لمدة أسبوعين.

ويتدرب فريق الأهلي على ملعبه بالتتش بدون لاعبيه الدوليين المُنضمين للمنتخب الأول، وهم: الرباعي مروان محسن ومحمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، حيث يشارك المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.