رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني رمزي: خطأ مطبعي في تشكيل لقاء زيمبابوي.. وردًا على كوبر: لا وقت للمهاترات

01:58 ص | الإثنين 24 يونيو 2019
هاني رمزي: خطأ مطبعي في تشكيل لقاء زيمبابوي.. وردًا على كوبر: لا وقت للمهاترات

هاني رمزي

كشف هانى رمزى، مدرب عام منتخب مصر، أن التشكيل الذى خرج قبل مباراة زيمبابوى بافتتاح أمم أفريقيا كان به خطأ مطبعى بمشاركة أحمد أيمن منصور بمركز الظهير الأيسر رغم أن أيمن أشرف هو المحدد أن يشارك من البداية.

وأكد "رمزي" أن المكسيكى خافيير أجيري، المدير الفنى، يعلن عن التشكيل الخاص بأى مباراة خلال المحاضرة الأخيرة بفندق الإقامة وقبل التوجه لاستاد القاهرة، وكان أيمن أشرف هو من سيبدأ اللقاء وتم إخطار الإعلاميين بعدها بتعديل الاسم.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى مجموعته الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على زيمبابوى بهدف دون رد أحرزه محمود حسن تريزيجيه، بفارق الأهداف عن منتخب أوغندا الذى تمكن من الفوز على الكونغو بهدفين دون رد.

رداً على "كوبر": لا وقت للمهاترات

رفض الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الرد على تصريحات هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق للمنتخب، التى انتقد فيها تغييرات المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى الحالى لمنتخب مصر، خاصة تغيير عبدالله السعيد، ودخول وليد سليمان بديلاً لمروان محسن، ودخول محمد صلاح فى العمق الهجومى خلال مباراة زيمبابوى، وأكد جهاز الفراعنة أنه لا وقت للمهاترات والدخول فى حرب كلامية خلال فعاليات البطولة وأن أفضل رد على كل الانتقادات سيكون من خلال حصد الفراعنة للقب أمم أفريقيا.

وعقد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، جلسة خاصة مع مروان محسن، من أجل تدعيم اللاعب نفسياً، قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وشهدت الجلسة مطالبة المدير الفنى المكسيكى للاعب بعدم الالتفات إلى الانتقادات لعدم تسجيله أهدافاً فى مباراة الافتتاح أمام زيمبابوى، وشدد عليه بضرورة التركيز فى التدريبات وتطوير الأداء الخاص به داخل المستطيل الأخضر وعدم الانشغال بما يدور خارجه من تعليقات على أدائه.